التحقيق فى بلاغ “المهن التمثيلية” ضد مروج شائعة وفاة عفاف شعيب

حقيقة وفاة الفنانة عفاف شعيب

الاربعاء 31 اغسطس 2022 | 11:58 مساءً
عفاف شعيب
عفاف شعيب
كتب : ميرنا غبريال

قال شعبان سعيد المحامى، والمستشار القانونى لنقابة المهن التمثيلية، إن البلاغ المقدم من جانبه وكيلا عن الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، ضد مروج شائعة وفاة الفنانة عفاف شعيب، تم تصديره لنيابة شمال الجيزة للتحقيق.

وتقدم الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية ببلاغ للنائب العام بطلب التحقيق مع صاحب الصفحة التى نشرت شائعة وفاة الفنانة عفاف شعيب، وضبط مرتكبها وتقديمه للمحاكمة الجنائية لما تسبب من أضرار نفسية بالغة على الفنانة الكبيرة وذويها.

وأكدت نقابة المهن التمثيلية أن ما تم نشره على الصفحة المذكورة التى روجت لشائعة كاذبة لجمع المشاهدات والتفاعلات بغرض التربح مادياً، تسبب فى إزعاج الفنانة القديرة عفاف شعيب وألحق بها الضرر النفسى والمعنوى لها ولذويها، وطبقاً لما ينص عليه قانون العقوبات وقانون مكافحة جرائم تقنية المعلومات، تلتمس نقابة الممثلين التحقيق في هذه الواقعة وتقديمه للمحاكمة الجنائية.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة عفاف شعيب مشاركتها في حدوتتين من حواديت الموسم الثانى لمسلسل “زى القمر”، الأولى “واحد في المية” مع صابرين، مدحت صالح، باتول الحداد وإخراج أحمد شفيق، والثانية “مريم” بطولة الطفلة ريم عبد القادر ورشا مهدى وإسلام حافظ وحسام فارس وعدد من الأطفال وإخراج معتز حسام.