4 أبراج فلكية بتحب من أول نظرة.. العذراء «رومانسي بالفطرة»

أبرز الأبراج الفلكية الرومانسية

الاربعاء 31 اغسطس 2022 | 11:43 صباحاً
أبراج فلكية رومانسية
أبراج فلكية رومانسية
كتب : ياسمين أحمد

تتبنى بعض الأبراج الفلكية كوبليه «من نظرة حب لقيتني بحب»، فهم يقعون في الحب من النظرة الأولى، وبعد اختفاء شرارة البدايات يعودون مرة أخرى إلى أرض الواقع لكن بعد فوات الآوان، وأغلب علاقاتهم سامة لأن عواطفهم هي من تقود معظم قراراتهم ومن أبرز تلك الأبراج:

أبراج فلكية تقع في الحب من أول نظرة

أبراج فلكية رومانسيةأبراج فلكية رومانسية

برج الثور

ينتمي الثور للمجموعة الترابية وهم من أكثر الأبراج الرومانسية لأنهم يتصفوا بالشخصية الكلاسيكية حيث يحكمهم الزهرة وهو كوكب الحب والجمال، وفي حالة دخولهم في علاقة عاطفية يجعلون شركاء حياتهم ينعمون بحياة رومانسية مرفهة.

برج السرطان

ينتمي السرطان للمجموعة المائية، يقعون في الحب من النظرة الأولى فهم رومانسيون بجدارة، ومخلصون لشركاء الحياة ومن الصعب تخليه عن شريك حياته مهما كانت الظروف، ويهتم بكافة تفاصيله ويحرص على إسعاد الطرف الآخر بشتى الطرق الممكنة.

برج العذراء

ينتمي العذراء للمجموعة الترابية وهم يمتلكون روحا رومانسية بالفطرة ويفضلون البوح بمشاعرهم للطرف الآخر لكن بعد مرور فترة طويلة لأنهم خجولين ويخشون من فكرة الرفض.

برج الميزان

ينتمي الميزان لمجموعة الأبراج الهوائية، يحكمه كوكب الزهرة مثل برج الثور فدائما ما يفضل مواليد الميزان الدخول في علاقة حب صحية وسوية بعيدة عن الجدال، وما يميز مواليد الميزان بمجرد دخولهم في علاقة عاطفية يسعون بكل جهد لتستمر وتنجح. 

اقرأ أيضا