إزاي تعرف إنك مستفيد من الزيادة الاستثنائية على بطاقات التموين؟.. فيديو

بطاقة التموين

السبت 27 اغسطس 2022 | 08:16 مساءً
وزارة التموين
وزارة التموين
كتب : بلدنا اليوم

مزايا كثيرة تضيفها وزارة التموين، على بطاقة التموين كل فترة لاستفادة المواطنين، من هذه المزايا من عيش وسلع وغيرها. 

وأكد محمد سعد الله وكيل وزارة التموين في الإسكندرية، إن الحكومة اتخذت قرارات بحزمة اجتماعية جديدة لمساعدة المواطنين في ظل الأزمة العالمية التي يشهدها العالم الآن بعد ارتفاع الأسعار. 

وأضاف محمد سعد الله في مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج " صالة التحرير " المذاع على قناة " صدى البلد"، :" تم تحديد حوالي 8 مليون بطاقة على مستوى الجمهورية للحصول على دعم استثنائي إضافي بـ 100 جنيه زيادة ويصل لـ 300 جنيه  للأسر الأكثر  احتياجا".

وأردف محمد سعد الله:" البطاقات التي بها أسرة واحدة تحصل على زيادة 100 جنيه وهذه الأسر تكون من الفئات محدودة الدخل والأولى بالرعاية ، وزيادة الـ 200 جنيه للبطاقة التي بها أسرتين ، والـ 300 جنيه زيادة للبطاقات التي بها 3 أسر فقط".

وأشار محمد سعد الله:" الزيادة الاستثنائية تستهدف الفئات الأولى بالرعاية من المستفيدين ببطاقات التموين، ويصل لهذه الأسر رسالة على بون صرف الخبز بقيمة الزيادة التي يقومون بصرفها".

واستكمل محمد سعد الله:" بداية من سبتمبر المقبل سيتم إضافة 5 سلع جدد ومنهم الطحينة والمربى والدقيق المعبأ والتونة"، مضيفا:" الحزمة الاستثنائية مستمرة من أول سبتمبر ولمدة 6 أشهر".