يوسف الخال يثير الجدل عبر "موقع التواصل الاجتماعي"

يوسف الخال يوجه رسالة مثيرة للجدل

الخميس 25 اغسطس 2022 | 11:48 صباحاً
يوسف الخال
يوسف الخال
كتب : مونيكا إميل

عبر الممثل اللبناني ​يوسف الخال​ عن رأيه بالبشر وبطباعهم.

وكتب عبر حسابه الخاص عى موقع التواصل الإجتماعي: "البشر، منهم من يرى و من لا يرى منهم من ينكرُ و من يزيحُ الحجر.. منهم على عجلةٍ في الصعودِ ملائكةً و أغلَبُهُم متوَّجٌ في البقاءِ مَلِكاً.. ما رأتْ عينايَ دماً صار ماءً بل ماءً بلونِ الدمِ نبيذاً.. من الفن إلى السياسة".

وكانت الفنانة اللبنانية نيكول سابا قد شاركت الجمهور صورة لها برفقة زوجها يوسف الخال من ديزني لاند باريس حيث تقضي إجازة عائلية. علقت سابا على الصورة قائلة: "اهلا بكم في ديزني لاند باريس".

وظهر الثنائي في الصورة في ثياب كاجوال من وحي الزيارة فوضع يوسف قبعة ولبس ثياباً باللون الاسود بينما زينت نيكول رأسها بتسريحة ميني ماوس. الصورة حازت على عدد كبير من الاعجابات وعلق عليها المتابعون متغزلين بجمال الثنائي الذي يبدو انهما اختارا باريس لقضاء العطلة والاحتفال بعيد ميلاد ابنتهما نيكول الخال.

يوسف الخال وزوجتة نيكول سابايوسف الخال وزوجتة نيكول سابا

اخر اعمال يوسف الخال 

يذكر اخر اعماله مسلسل الظل عام 2022م وتدور احداث مسلسل حول خيوط عدة تتشابك، حيث يترك قيس عمله في المحاماه لعدم تحمله السكوت عن الظلم، في الوقت ذاته يستغل جلال القانون من أجل مصالحه الشخصية، وعلى الجهة الأخرى يحاول جبران مصمم الأزياء العالمي تجاوز أزمته بعد انتحار حبيبته نواره. 

بطوله مسلسل كل من جمال سليمان ،عبدالمنعم عمايري،  يوسف الخال،  جيسي عبدو, كندة حنا.