اليوم.. أولى جلسات محاكمة المتهم بذبح ابن عمه بسبب الأطفال بالشرقية

جنايات الزقازيق تعقد أولى جلسات محاكمة المتهم بذبح ابن عمه

الاثنين 22 اغسطس 2022 | 10:10 صباحاً
محكمة  أرشيفية
محكمة أرشيفية
كتب : تغريد علام

تعقد محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، صباح اليوم الاثنين، أولى جلسات محاكمة  المتهم بقتل ابن عمه ذبحا، إثر مشاجرة بينهما بقرية بنى عليم، بعد إحالة المتهمين من قبل نيابة جنوب الزقازيق الكلية لمحكمة الجنايات بتهمة القتل العمد.

تعود أحداث الواقعة ليوم الاثنين الماضي، عندما تلقى مأمور مركز شرطة بلبيس،  إشارة من مستشفى بلبيس تفيد بوصول "محمد ف. س" 33 عاما مقيم قرية بني عليم دائرة مركز شرطة بلبيس، جثة هامدة إثر إصابته بطعنة بالرقبة، وإصابة شقيق المجنى عليه "سليم" بجرح قطعي بالرقبة.

وعلى الفور انتقل رجال الشرطة بمركز شرطة بلبيس، إلى موقع البلاغ وتبين قيام "ايمن م" 45 عاما عاما، بالتعدي على نجل عمه المجنى عليه إثر مشاجرة نشبت بين أبناء العمومة بالقرب من ملعب القرية ولاذا المتهم بالفرار خوفا من البطش به بعد قتله المجنى عليه، بسبب الأطفال.

 وتمكن ضباط مباحث المركز، من ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الجريمة.

تبين من التحريات قيام المتهم بالتعدي بالضرب على أبناء شقيقه والذين تربطهم صلة قرابة بالمجنى عليه شقيق والدتهم، والذي تصادف قدومه من عمله وترأف بهم وطلب منه عدم ضرب الأطفال فحدثت بينهم مشادة تطورت إلى مشاجرة استخدام المتهم سلاح أبيض " سكين" وسدد للمجنى عليه طعنة أودت بحياته في الحال.

 وتم تحرير محضر بالواقعة، وإحالته للنيابة، التي قررت انتداب فريق من الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وتم إحالة المتهم محبوسا من قبل النيابة العامة لمحكمة الجنايات.