سميرة سعيد تعلن عن موعد طرحها أغنيتها الجديدة "كرباج"

الديفا تشعل السوشيال ميديا

الاحد 21 اغسطس 2022 | 08:24 مساءً
سميرة سعيد
سميرة سعيد
كتب : حبيبه محمد

كشفت الفنانة سميرة سعيد، عن موعد طرح أغنيتها الجديدة "كرباج"، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات "إنستجرام"، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي طارق مدكور.

حيث قامت الديفا، بنشر البوستر الدعائي الرسمي للأغنية عبر حسابها الرسمي، وعلقت عليه، قائلة: "الثلاثاء 23 أغسطس الساعة الخامسة، على قناتي الرسمية بموقع اليوتيوب".

View this post on Instagram

A post shared by Samira Said (@samirasaid)

وفي سياق متصل، تتعاون سميرة سعيد في أغنية "كرباج" مع الموزع الموسيقي الكبير طارق مدكور، ويعد ذلك التعاون بعد غياب 20 سنة من تعاونهما سويا في ديو "يوم ورا يوم" التي شاركت فيه سميرة الغناء مع الشاب مامي.

وكانت طرحت الديفا سميرة سعيد، أغنيتها السادسة من الألبوم وهي بعنوان "ما استريحتش"، من كلمات محمد القاياتي ومن ألحان محمد حمزة وتوزيع محمد مصطفى، وقبلها "الوقت الحلو" وهي من كلمات محمد القاياتي ومن ألحان محمد حمزة وتوزيع هاني يعقوب، وميكس وماستر أمير محروس، وأخرجها نضال هاني، ومن إنتاج سميرة سعيد.

أما آخر كليبات الديفا سميرة سعيد كانت أغنيتها mon cheri مون شيري، وهي الأغنية الرابعة من ألبومها "إنسان إلى"، وكلمات الأغنية باللغة العربية والفرنسية، ومن كلمات محمد القياتى، ولحن بلال سرور، وتوزيع هاني يعقوب، أما الميكس والماستر لخالد عز، ومن إخراج نضال هاني.