لطيفة تدعم شيرين عبد الوهاب: أنتي فنانة و إنسانة قوية

رسالة دعم من لطيفة لشيرين عبد الوهاب

الاحد 21 اغسطس 2022 | 02:54 مساءً
لطيفة
لطيفة
كتب : سعاد محمد

قامت الفنانة التونسية لطيفة، بدعم الفنانة شيرين عبدالوهاب، وذلك بتوجيه رسالة لها عبر تغريدة نشرتها علي صفحتها الرسمية بموقع التغريدات القصيرة تويتر.

 

وغردت لطيفة قائلة: "ألف مبروك يا حبيبة قلبى نجاحك إمبارح فى قرطاج عن جدارة، وكلنا بنعدى بصعوبات فى حياتنا، ولكن أنتى فنانة وإنسانة قوية، وجمهورك هو أكبر سند ليكى أعطيه أكثر وأكثر، وأسعدينا دايما بفنك الجميل".

وكان من بين الداعمين للفنانة شيرين عبد الوهاب، النجمة منى زكى التي كتبت لها عبر خاصية أستوري على موقع إنستجرام، قائلة: "فنانة كبيرة أوى يارب دايما في مكانك الصح".

يذكر أن النجمة التونسية لطيفة قد فجرت مفاجأة جديدة بشأن وزارة الثقافة التونسية، التي يسيطر عليها حتى ‏الآن عدد من أعضاء حزب النهضة الإخواني، إذ قامت الوزارة بالتنسيق مع لطيفة على إقامة ‏حفل في بلدها تونس ضمن فعاليات مهرجان "قرطاج"، وفجأة قامت اللجان المسئولة عن ‏المهرجانات الفنية في الوزارة بإلغاء الحفل.‏

وأوضحت لطيفة في بيان لها أنها ليست المرة الأولى، التي يحدث بها هذا الأمر، ‏موضحة أنها منذ 9 سنوات لم تتمكن من إقامة حفلات في تونس، باستثناء حفل عام 2019 ‏بالتنسيق مع رئاسة مجلس الوزراء التونسي.