يعرض العام المقبل.. الممثل الفلسطيني إياد حوراني يشارك في مسلسل the pact

يعرض العام المقبل

الخميس 18 اغسطس 2022 | 05:22 مساءً
إياد حوراني
إياد حوراني
كتب : صافي عبد الصادق

يخوض الممثل الفلسطيني إياد حوراني، البطولة في مسلسل الخيال والتشويق الجديد "ذا باكت" the pact، بطولة ريك رافنيلو، الذي تدور أحداثه حول مجموعة من الناجين الذي يكافحون من أجل الوصول إلى بر الأمان، والهروب من ضباب المياسما، وهو ضباب غامض يدفع الضحايا إلى الجنون. 

ويلعب حوراني في المسلسل دوراً مشابهاً لأدواره السابقة التي تمحورت حول شخص طيب يحاول النجاة مع أصدقائه.

وتم تصوير العمل في المجر ورومانيا وسط الأجواء الباردة للغاية، والتي ساعدت، برأي حوراني، على تعزيز الألفة بين الفريق والممثلين، وساهمت في تقديم عمل مميز حظي بالفعل بمعدلات مشاهدة عالية ونال إعجاب كل من شاهده. ويقول حوراني حول هذا الدور: "كانت أجواء التصوير عائليةً بامتياز، ويمكن اكتشاف هذه الحقيقة من خلال متابعة المشاهد التي تم تصويرها بكل شغف ومحبة وصدق".

بدأ عرض المسلسل مؤخرا في أمريكا الشمالية، كما سيتم طرحه لأول مرة في الشرق الأوسط في منتصف عام 2023.

وشارك حوراني خلال موسم رمضان لهذا العام في مسلسل حضور لموكب الغياب، وهو دراما تاريخية مبنية على أحداث حقيقية تدور حول الأحداث الفلسطينية خلال ثلاثينيات وأربعينيات القرن الماضي والحرب التي نتجت عنها. وتعليقاً على هذا الموضوع أشار حوراني إلى أن تجربة المشاركة في تصوير هذا العمل في الأردن طوال ثلاثة أشهر قد لامسته شخصياً، فهي تتحدث عن حكاية أهله ووطنه، وقال حول ذلك:

"هذه قصة وطني لذا كان عليّ أن أعمل على تقديمها بأفضل طريقة ممكنة، لا سيما وأنها تلمسني بشكل شخصي وتذكرني بجدّي الذي تم طرده من قريتنا عام 1948 بعد أن تحولت إلى مستوطنة، لذا أعتقد بأن عائلتي ستشاهد هذا المسلسل بشغف".

وقام إياد حوراني بإطالة شعره وشاربه لأداء دور الشاب الذي يدافع عن حرية وطنه، ليستمتع أخيراً بالمشاركة في عمل عربي بالكامل بعد أن قدّم العديد من الأفلام والنتاجات الأمريكية.

وتحدث حوراني هن هذه النقطة قائلاً: "يشكل التمثيل بلغتي الأم تجربةً مميزةً ويمنحني شعوراً غامراً بالسعادة، فمن الرائع أن أشارك في عمل عربي مميز مع كادر من الفنانين السوريين الموهوبين".

إياد حوراني
إياد حوراني