فرقة تلاتة أخوات تحيي حفلا لأول مرة على مسرح الزمالك في هذا الموعد

الاثنين 01 اغسطس 2022 | 03:46 مساءً
كتب : صافي عبد الصادق

يشعل فريق "تلاتة أخوات" خشبة مسرح الزمالك، من خلال حفلهم الغنائي الكبير، وذلك يوم 19 أغسطس الجاري بقيادة والدهم تامر محمد في تمام السابعة مساء, وتطرح التذاكر بفئتين الأولى بسعر 150 والثانية 200 جنيه".

ويعد الحفل الأول لـ فريق "تلاتة أخوات"، كما يشهد مسرح الزمالك اليوم حفلا غنائيا ضخما غدا لمؤدي المهرجانات عنبة فى تمام الثامنة مساء، وكتبت الصفحة الرسمية لمسرح الزمالك عبر حسابها بتطبيق إنستجرام: "العو جه.. العو حضر".

تلات اخوات

شروط حفل عنبة بمسرح الزمالك

تفتح الأبواب الساعة 6:30 مساءً.

يبدأ الحفل الساعة 8 مساءً.

لن يتم التعامل بأي تذكرة تباع من منفذ آخر غير مسرح الزمالك والرابط المخصص للبيع اونلاين.

أي سلوك عنيف أو غير لائق سيتم التعامل معه فورا وسيتعرض صاحبه للمساءلة القانونية.

ممنوع دخول: المواد الكحولية و المخدرة المأكولات والمشروبات - الأعلام و اللافتات - الألعاب النارية، الكاميرا.

بينما يشهد مسرح الزمالك، أجدد حفلات الفرقة الأردنية أوتوستراد احتفالا بألبومها الجديد، عبر حفل جماهيري جديد يوم الخميس المقبل، ويعطي المسرح لجمهوره إمكانية حضور الحفل بنفس تذكرة الحفلة التي تم تأجيلها في أبريل الماضي.

ويشهد شهر أغسطس، أولى حفلات الستاند أب كوميدي في مسرح الزمالك يحييها فريق إيليت، وذلك مساء الجمعة المقبلة.

وكشف الفنان طارق صبري مؤسس ومدير مسرح الزمالك، أن موسم حفلات الصيف سيمثل انطلاقة جديدة تماما للمسرح مع جدول حفلات دسم ومتنوع بين الشعبي والطرب والأندرجراوند والراب، ويعهد المسرح لجمهوره أن هذا الموسم سيكون انطلاقة مختلفة كليا من حيث التنظيم والتسويق والمفاجآت الغنائية، وذلك ما يهدف إليه مسرح الزمالك منذ افتتاحه العام الماضي لترضية كافة أذواق الجمهور من مختلف الأعمار.