أصالة سرقت أغراضي.. أول تعليق من فائق حسن على أزمة طليقته

السبت 30 يوليو 2022 | 12:50 مساءً
كتب : صافي عبد الصادق

كشف الشاعر فائق حسن، عن مقطع من أغنية بالسلامة لزوجته أصالة نصري، التي طرحتها أمس الجمعة 29 يوليو، عبر قناتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي" يوتيوب".

واختار زوج أصالة، مقطع محدد من أغنية بالسلامة، وهو: (النوايا مش سليمة بعدهم اكبر غنيمة .. زيدنا يعني مقلناش)، ما جعل المتابعين يظنون بأن رد غير مباشر على طليقته مارتا حامد، بعد اتهام الأخيره له ولزوجته باقتحام منزلها وسرقة أغراضه.

فائق

بينما نشر متابعو مارتا حامد، طليقة زوج أصالة نصري "فائق حسن"، مقطع فيديو يوضح عملية إخلاء منزل" مارتا" من جميع الأغراض التي بداخله بواسطة رجال تابعين للمطربة السورية وزوجها، بحسب ما قالته الأولى.

وظهرت في الفيديوهات، عدد من الرجال يقومون بنقل أغراض منزل مارتا حامد من أجهزة منزلية وغيرها ووضعها في سيارات نقل، وفي فيديوهات أخرى ظهر صوت «مارتا» وهي تستغيث في مداخلة مع الإعلامي إيلي باسل، صارخة: "أصالة وفائق سرقوا أغراضي، حتى الأندر وير “ملابسي الداخلية” سرقتهم أصالة".

جاء ذلك بعدما شنت مارتا حامد، طليقة الشاعر فائق حسن، زوج النجمة أصالة الحالي، هجومًا عليهما واتهمت أصالة نصري باقتحام منزلها مع زوجها فائق حسن، أثناء تواجدها في أمريكا.

وقالت مارتا في بث مباشر مع الإعلامي اللبناني إيلي باسيل:" أنا رجعت من السفر وجيت على البيت وبنتي معايا وفي ناس بتشتغل بالبيت"، زاعمة أن أصالة هي اللي كانت موجودة في منزلها برفقة زوجها فائق حسن لتتخلص من أغراضها بحسب روايات الجيران.

وأوضحت: تحدثت معه وأخبرني بأنه سيأخذ أولاده هو والنجمة أصالة زوجته الحالية، وعايزة تاخد بيتي وتقيم فيه مع طليقي".

وأكدت أنها أرسلت رسالة إلى أصالة تخبرها فيها بأنها لا تسمح بالتعدي على خصوصيتها، وقالت "بيتي وبيت أولادي خط أحمر".

وصاحت قائلة: "أنا عايزه الكل يسمع أصالة وفائق أخذوا أغراضي والجيران شاهدين وشافوا أصالة في بلكونة غرفتي وين أغراضي هذه خصوصية هيدا عيب وفي شغالة هنا يتشهد، كل جيراني اللي شافوا أصالة ببلكونة غرفتي كلهم عندي وشاهدين.