لماذا هاجمت جماهير الأهلي ظهور لاعبو الفريق في حفل زفاف؟

الجمعة 29 يوليو 2022 | 11:07 صباحاً
كتب : محمدعلي محمد

ظهر لاعبو الأهلي في حفل زفاف أمس بإحدى الأماكن مع المغني الشعبي "عبد الباسط حمودة "، وكان رباعي الفريق محمد مجدي أفشة و حسام حسن، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم متواجدين في حفل الزفاف.

وهاجمت جماهير الأهلي، وجود اللاعبين في الحفل، خاصة مع وجود مباراة للفريق يوم السبت المقبل أمام مقاولون العرب في الدوري الممتاز.

وكانت أبرز تعليقات جماهير الأهلي والصفحات المتواجدة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك الداعمة للمارد الأحمر، أن اللاعبين لا يؤدوا بشكل المطلوب حتى يستطيعوا الظهور في حفل الزفاف، وخاصة أن اللاعبين دائمي الشكوى من الإرهاق.

لاعبي الأهلي في حفل الزفاف

تعديل مواعيد مباراتين لـ الأهلي في الدوري

وفي سياق آخر، قررت إدارة المسابقات برابطة الأندية المحترفة تعديل مواعيد مباراتين لفريق النادي الأهلي ببطولة الدوري الممتاز.

وتقرر إقامة لقاء الأهلي وإيسترن كومباني المقررة بالجولة الـ31 ببطولة الدوري الممتاز، لتقام يوم 17 أغسطس المقبل بدلًا من إقامتها يوم 20 أغسطس المقبل.

وأشارت أن إدارة المسابقات عدلت كذلك موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي المؤجلة من الجولة الـ18 للدوري لتقام يوم 21 أغسطس المقبل، بدلًا من إقامتها يوم 14 أغسطس وهو الموعد المبدئي الذي كان محددًا لهذه المباراة المؤجلة.

وجاء تعديل موعد مباراتي الأهلي أمام كل من إيسترن كومباني والإسماعيلي، لإفساح المجال أمام إقامة المباراة المقررة للفريق الأحمر أمام مصر المقاصة في دور الـ16 ببطولة كأس مصر، وهي المباراة المقرر إقامتها يوم 14 أغسطس المقبل.

وجاء التعديل لتفادي تأجيل المباراة المقررة بين الزمالك والإسماعيلي في دور الـ16 بكأس مصر، وهي المباراة التي مقرر إقامتها يوم 15 أغسطس.

اقرأ أيضا