تعرف على مفاجأة حفل تامر حسني في حفل العلمين أمس

السبت 23 يوليو 2022 | 09:38 صباحاً
كتب : سعاد محمد

قدم الفنان تامر حسني، حفل غنائي ساهر له ليلة أمس الجمعة 22 يوليو، في مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي، ضمن فعاليات مهرجان العلمين، والتي شهدت إطلاق ألبومه الجديد "عشأنجى".

بدأ تامر حسني الحفل بأغنية "حبيتها يا ناس" من فيلم "بحبك"، وظهر خلالها على مصعد هيدروليكي من منتصف المسرح وتحاوطه السنة النيران والمؤثرات البصرية، والتي حصدت صيحات وهتافات الجمهور بعدها حرص على تحية الجمهور لحفاوة الاستقبال، وطلب منهم مشاهدة كليب "عشأنجي" للمرة الأولى وسط المزيد من أجواء الإثارة والتشويق.

غنى تامر حسني في النصف الأول من الحفل أغاني البومه الجديد "عشأنجي" منها "خدنا مناعة"، "أحلى كلام"،" مابجيش بالطريقه دي"، "زي الأيام دي"، "سجل يا تاريخ"، " سواحنا"،" ليه طله".

وكانت مفاجأة الحغل هي ظهور الفنانة هنا الزاهد بطلة فيلمه الأخير "بحبك"، والتي شاركته الرقص علي أغنيتن من الفيلم الأولى " وأنت بعيد"، وشارك خلالها الموسيقار اللبناني ميشيل فضل بالعزف على البيانو و الأخري "هدلعني.

كما قدم نجم الجيل في الجزء الثاني من الحفل  عدد كبير من  أغانيه الإستعراضية المميزة، التي تألق بها طوال مشواره الفني منها، "مبطلناش إحساس"، "كل مرة"، "حلو المكان"، "يانا يا مفيش"، "ارجعلي” .. بالإضافة إلى "قسمة ونصيب" وغيرها ممن قدمها تلبية لرغبات الجمهور علي مدى أكثر من ساعتين متتاليتين.

وتخلل الحفل استعراضات عالمية  بمشاركة Dancers  من مختلف الجنسيات، بالإضافة الى عدد من الأغاني بمشاركة موهبة غنائية وهي دانيا الحريري ابنة ال dj العالمي ياسر الحريري، حيث قدم معها الفنان تامر حسني اغنية  " come back to me" باللغة الإنجليزية ونالت إعجاب الجميع.

الحفل خرج بمواصفات لايف "أكثر من عالمية، ويعد إفتتاح أولى سهرات مهرجان العلمين الغنائية "إرينا" لصيف 2022 ويقوم بتنظيمه  "D Media "و "Incent " و بالتعاون مع ياسر الحريري "أمازون انترتينمنتس".

وشارك في تجهيزات الحفل من اضاءة ومؤثرات بصرية وليد الحريري، ومسرح اشبه بالحصن محاط بمدرجات ال vip، ويعد الأضخم في مصر والعالم من تصميم  تامر فوزي و fire show  أحمد عصام وتصوير صلاح جودة.

يذكر أن آخر أعمال الفنان تامر حسني، في السينمات هو فيلم بحبك، والذي تم طرحه قبل عيد الأضحى المبارك، كما احتفل ليلة الجمعة 22 يوليو بألبومه الجديد عشأنجى. 

فيلم بحبك  من تأليف وإخراج تامر حسني، في أولى تجاربه بالإخراج السينمائي، ويشارك في بطولة العمل كل من: حمدي الميرغني، هنا الزاهد، هدى المفتي، مدحت تيخة،  شهد الشاطر، عالية راشد، وعدد آخر من الفنانين.