"نومة الظالم".. لـ ماجد المهندس يقترب من 100 ألف مشاهدة في يوم

الجمعة 22 يوليو 2022 | 04:26 مساءً
كتب : صافي عبد الصادق

اقتربت أغنية "نومة الظالم"، للمطرب ماجد المهندس، إلى ما يقرب من 100 ألف مشاهدة بعد يوم واحد فقط من طرحها، وذلك من خلال قناته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي" يوتيوب".

أغنية نومة الظالم لـ ماجد المهندس، من كلمات منصور الشادي، وألحان بندر سعد.

يذكر أن ماجد المهندس، استقبل مؤخرا، أحدث أغانيه باسم" أوكسجين"، التي طرحتها شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، عبر تطبيق ديزر للموسيقى، وموقع الفيديوهات يوتيوب.

أغنية أوكسجين لـ ماجد المهندس ، من كلمات الصامل، وألحان وتنفيذ أحمد الهرمي.

كما طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، كليب الفنان ماجد المهندس، الجديد الذي تحمل اسم يا كريم بالجفا، وذلك عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب.

أغنية يا كريم بالجفا لـ ماجد المهندس، من كلمات: سعيد بن مانع، الحان: الموسيقار طلال، توزيع: زيد عادل، وتريات: تامر فيضي، جيتارات :روكت، عود : صادق جعفر، ناي : وسام خصاف، قانون: حسن فالح، ايقاعات :سمير قطان، م صوت :ماجد صالح، م صوت: عمر صلاح، مكس وماستر: جاسم محمد، والكليب من إخراج سعيد الماروق.

كما لاق نجاحا كبيرا لأغاني "ميني ألبوم مشتاقلك" الذي صدر من إنتاج وتوزيع هرم شركات الإنتاج "روتانا للصوتيات والمرئيات" ، ويتضمن العمل أربعة اغاني هي: "مشتاقلك" كلمات المستشار تركي آل الشيخ والحان نواف عبد الله، "منبعد ومنقسى" كلمات منير بو عساف والحان بلال الزين، "لو سأل" كلمات الأمير سعود بن عبد الله والحان محمد بو دله، "يا هلا ويا مرحبا" كلمات رامي العبودي الحان ميثم علاء الدين.