أمين تنظيم حماة الوطن ببني سويف: تمكين الشباب من أولويات الجمهورية الجديدة

الخميس 21 يوليو 2022 | 01:02 مساءً
كتب : جمال عبد المنعم

عقدت أمانة الشباب بحزب "حماة الوطن" ببني سويف، بإشراف حسن جعفر أمين عام الحزب بالمحافظة، وبرئاسة الحكم الدولي محمد فاروق أمين الشباب المحافظة بالحزب، بحضور محمد سعد أمين، أمين التنظيم بالحزب ولفيف من الشباب أعضاء الأمانة إجتماعا لهيئة مكتب أمانة الشباب بالحزب.

ناقش الاجتماع خطة عمل الأمانة في الفترة القادمة والدور المهم الذي يقع على عاتقها لإبراز دور الحزب في التفاعل مع الشباب والمشاركة الإيجابية والفعالة للشباب تنفيذا لسياسة الحزب في الدفع بهم خلال المرحلة المقبلة اتساقا مع سياسة الدولة في تأهيل الكوادر الشبابية، وإيمانا منها بأنهم سواعد البناء للمستقبل.

وخلال الاجتماع تحدث محمد سعد، أمين التنظيم بالحزب عن أولويات العمل خلال الفترة القادمة وآلية العمل داخل الحزب ودور شباب الحزب في خدمة الوطن والمواطنين ببني سويف، شارحا خطة عمل الأمانة في الفترة القادمة والدور الذي يقع على عاتقها لإبراز دور الحزب في التفاعل مع الشباب والمشاركة الإيجابية والفعالة، اتساقا مع سياسة الدولة في تأهيل الكوادر الشبابية إيمانا منها بأنهم سواعد البناء للمستقبل.

بينما أكد على أن الحزب يهتم بالشباب باعتبارهم المحرك الرئيسي لعجلة التنمية، خاصة وأن 60% من تعداد مصر من الشباب، والدليل على هذا الاهتمام هو إختيار القيادة السياسية لعدد غير قليل من المحافظين ونوابهم من الشباب.

من ناحيته أشار الحكم الدولي محمد فاروق أمين أمانة الشباب بالحزب أن الدولة متمثلة في القيادة السياسية، تولي اهتماماً بالشباب والحوار معهم ووعيهم بقضايا الوطن وتحديات المرحلة الراهنة، للمساهمة في بناء الدولة الوطنية، مؤكدا على الدور المهم والحيوي للشباب في استكمال عملية البناء والتنمية.

وأكد إنه لم تعد فكرة اهتمام الدولة بالشباب وتمكينهم مجرد شعارات سياسية ترددها وتروج لها وسائل الإعلام، بل أصبح واقعًا ملموسًا بمشاركة من الشباب فى صناعة وصياغة القرار فى الدولة، والدفع بهم إلى تولى المناصب القيادية داخل الجهاز الإداري.

اقرأ المزيد...

اشهر مدرس دروس خصوصية.. ماسر الإقبال التاريخي على حصة مدرس الاستاد

اقرأ أيضا