سر الخلطة السحرية لليوفنتوس لجذب النجوم العالمية

الاثنين 11 يوليو 2022 | 09:43 مساءً
كتب : محمدعلي محمد

أنضم دي ماريا نجم نادي باريس سان جيرمان وبول بوجبا لاعب نادي مانشستر يونايتد إلى فريق يوفنتوس الإيطالي، وانضموا اللاعبان بشكل مجاني من فرقهم.

ويعتبر دي ماريا وبوجبا إضافة كبيرة للسيدة العجوزة، خاصة مع خروج الفريق الموسم الماضي خالي الوفاض بدون بطولات.

ولكن دائمًا نجد النجوم الكبيرة تضع أعينها على فريق اليوفي بعدما تصبح الأمور ليست جيدة في ناديها الأصلي، فلدى مسئولي خلطة سحرية للجذب النجوم الكبرى إلى فريقها.

أمثال " أندريا بيرلو عندما رحل عن ميلان إلى اليوفي وكرستيانو رونالدو النجم البرتغالي عندما رحل من ريال مدريد إلى يوفنتوس، والأن نرى بوجبا يفضل اليوفي عن العروض الأخرى وكذلك دي ماريا، والسبب اوضحه هذه النجوم في تصريحات عن مسئولي اليوفي.

حيث صرح النجم كرستيانو رونالدو لصحيفة فرانس فوتبول في 2018 عند انتقاله لليوفي أنه يشعر أن في يوفنتوس أن الجميع يريد كيرستيانو كجزء من الفريق وأن الجميع في يوفنتوس بحاجة إلى كرستيانو.

رونالدو بقيمص اليوفي

وفي تصريح للصحيفة جلوبال قال النجم الإرجنتيني دي ماريا عن انتقاله لليوفي "لقد كان اليوفي يبحث عني منذ وقت طويل، عندما يبحث عنك نادي مثل هذا كان من المستحيل أن تقول لا. تأخرت في الإجابة لأسباب عائلية فقط. أردت فقط أن أكون هادئا وكانوا سعداء باختياري.

دي ماريا

أما عن بوجبا فهو كان لاعب في اليوفي من قبل أنضم بوبجا إلى اليوفي في 2012 قادمًا من مانشستر يونايتد وعاد مرة أخرى إلى الفريق وسيرتدي نفس الرقم الذي أرتدى من قبل مع السيدة العجوز وهو رقم 10.

وكان رد بوجبا على حبه لليوفي هو راتبه الذي أتفق عليه وهو 8 مليون يورو في الموسم بالرغم انه كان يطلب أكثر من ذلك للتجديد مع نادي مانشستر يونايتد.

بوجبا بقميص اليوفي

وصرح بوجبا أنه يريد إعادة اكتشاف نفسه في اليوفي مما يجعل يوفنتوس هو مكان يوفر الأجواء اللازمة من للاعب من أجل أن يقدم اللاعب كل ما لديه في الملعب فالخلطة السحرية يملكها اليوفي هو أحترام اللاعب وتوفير الأجواء التي تجعله يقدم أفضل ما لدي

اقرأ أيضا