وفد من حماة الوطن يهنئون محافظ بني سويف بعيد الأضحى المبارك

السبت 09 يوليو 2022 | 03:43 مساءً
كتب : جمال عبد المنعم

زار وفد من حزب حماة الوطن بمحافظة بني سويف اليوم السبت أول أيام عيد الأضحى المبارك برئاسة حسن جعفر أمين عام الحزب بالمحافظة لتقديم التهنئة للدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف.

استقبل الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف وفدا من أمانة حزب حماة الوطن برئاسة حسن جعفر أمين عام الحزب بالمحافظة، للتهنئة بعيد الأضحى المبارك بمكتبه بديوان عام المحافظة بكورنيش النيل.

ضم الوفد كل من: المهندس مصطفى راشد وأحمد علي أمين وخالد حميدة الأمناء العموم المساعدون للحزب ومحمد سعد أمين التنظيم والدكتورة فاطمة الزهراء أمينة المرأة بالحزب وعددا من أمناء الأمانات النوعية بأمانة المحافظة والذين قاموا بزيارة المحافظ لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وسط أجواء غمرتها البهجة والسعادة بأيام العيد المباركة.

وكان في استقبال الوفد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ الإقليم، الدكتور عاصم سلامة نائب المحافظ، الدكتور محمد علي جبر معاون المحافظ واللواء جمال مسعود السكرتير العام للمحافظة.

وقد رحب المحافظ بهذه الزيارة وبكل قيادات الحزب وأثنى على المجهودات التي يقوم بها الحزب على جميع المستويات مما ينعكس بالإيجاب على المواطن السويفي، مؤكداً على أهمية واستمرار العمل بروح الفريق الواحد للدفع بجهود التنمية والدعاء بأن يحفظ الله مصرنا من كل مكروه وسوء،مشيراً إلى أهمية مواصلة بذل المزيد من المجهودات والتعاون المثمر لتحقيق أفضل مستوى من العمل الإداري خاصة في ظل ما تشهده المحافظة من تنمية في كافة المجالات ، موجها لهم الشكر على تشريفهم والتهنئة بمناسبة العيد ، مؤكدًا أن الأعياد مظهر من مظاهر الترابط والتكاتف والوحدة.

من ناحيته أكد حسن جعفر أمين حزب حماة الوطن ببني سويف على أن الحزب حريص على معايدة المحافظ والقيادات التنفيذية وأبناء شعب بني سويف على مختلف فئاتهم وطوائفهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك والأيام المباركة التي تعيشها مصر.

متمنيا من الله بأن يحفظ الله مصر وشعبها العظيم ،وأن يديم على وطننا نعمة الأمن والأمان ومزيد من التقدم والرخاء والازدهار، في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي.

اقرأ المزيد...

وزير التنمية المحلية يحرص على الاطمئنان على الأوضاع بالمحافظات خلال أول أيام عيد الأضحى.. تفاصيل

اقرأ أيضا