القبض على 5 أشخاص لقيامهم بخطف مسجل خطر بسبب خلافات مالية بدمياط

الجمعة 08 يوليو 2022 | 02:17 مساءً
كتب : علياء طارق

نسق رجال مباحث دمياط، مع رجال أمن الدقهلية ليتمكنوا من ضبط 5 أشخاص لقيامهم باختطاف شخص بسبب خلافات مالية.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من كشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة فارسكور بمديرية أمن دمياط، من أحد المستشفيات باستقبال (أحد الأشخاص ، مقيم بدائرة المركز ) مُصاب بطلق ناري.

بالانتقال والفحص تبين أنه أثناء تواجد الـمُصاب بمقهى ملك والده بالمنطقة محل سكنه حضر (أحد الأشخاص ، له معلومات جنائية ، مقيم بمحافظة الدقهلية ) وبرفقته بعض الأشخاص (بحوزتهم أسلحة نارية) وقاموا باختطاف (أحد الأشخاص ، له معلومات جنائية ، مقيم بدائرة المركز) حال جلوسه بذات المقهى واقتياده داخل سيارة لوجود خلافات مالية بينهما وأطلقوا أعيرة نارية في الهواء بقصد التهديد والتي أصابت إحداها المصاب عن طريق الخطأ ولاذوا بالهرب .

أسفرت جهود فريق البحث المشكل من قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن دمياط عن أن وراء ارتكاب الواقعة (المتهم المذكور و4 أشخاص آخرين، جميعهم مقيمين بمحافظة بالدقهلية) .

عقب تقنين الإجراءات وباستهدافهم بمأمورية من قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن الدقهلية ولدى استشعارهم بوصول القوات الأمنية قاموا بالتخلي عن المختطف بإحدى الطرق بدائرة مركز شرطة فارسكور، وأمكن التوصل له وتبين إصابته بطلق ناري بالقدم.

وبملاحقة المتهمين أمكن ضبطهم وبحوزتهم الأسلحة والسيارة المستخدمين في ارتكاب الواقعة عبارة عن ( 3 بنادق آلية – عدد من الطلقات النارية- دراجة نارية)، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة لوجود خلافات مالية بينهم.