مصرع مسن و اصابة ثلاثة اشخاص ناتج حادث تصادم سيارتين

الخميس 07 يوليو 2022 | 07:46 مساءً
كتب : ميرنا غبريال

عثر على مسن تم مصرعه و أصيبت 3 أشخاص مصرعهم إثر وقوع حادث تصادم بين سيارتين ميكروباص بطريق زاوية حمور التابعة لمركز الدلنجات بمحافظة البحيرة، وجري نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وحرر محضر بالواقعة لمباشرة التحقيقات في الحادث.

تلقي اللواء أحمد عرفات مدير أمن البحيرة إخطارا من مركز شرطة الدلنجات يفيد استقبال المستشفى جثة شخص وإصابة 3 آخرين بجروح متفاوتة وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم جراء وقوع حادث تصادم بين سيارتين ميكروباص بطريق زاوية حمور التابعة لمركز وحرر محضر بالواقعة .

بالانتقال إلى مكان الحادث تبين وفاة محمد عبدالحميد عبدالونيس 63 عامل زراعي جثة هامدة وتم حفظها داخل ثلاجة حفظ الموتي تحت تصرف النيابة العامة ، فيما أصيبت كل من " حمدي السيد الساكن 45 سنة مقيم الدلنجات مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم ، صبحي فرج غازي 55 سنة سائق مقيم الدلنجات مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج ونزيف في البطن، أماني ناجي السيد 35 سنة ربة منزل مصاب باشتباه نزيف بالبطن واشتباه ما بعد الارتجاج.

وتم نقلهم إلى مستشفى الدلنجات العام لعمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة وحرر محضر بالواقعة لمباشرة التحقيقات في الحادث.