كريم عبد العزيز وهند صبري ضيفا برنامج "كلمة أخيرة" بثاني أيام العيد

الخميس 07 يوليو 2022 | 03:19 مساءً
كتب : صافي عبد الصادق

يحلا كلا من الفنان كريم عبد العزيز، والفنانة هند صبري، أبطال فيلم "كيرة والجن"مع مخرج العمل مروان حامد، في برنامج "كلمة أخيرة"، مع الإعلامية لميس الحديدي، وذلك ثانى أيام عيد الأضحى المبارك، فى التاسعة والنصف مساء.

يذكر أن فيلم" كيرة والجن"، حقق إيرادات بلغت قيمتها 2 مليون 391 ألفا 178 جنيها.

ويكون "كيرة والجن" من أبرز الأفلام التي تم طرحها هذا العام، في منافسات موسم عيد الأضحى السينمائي، وهو المرشح الأول لتصدر إيرادات الموسم، لاسيما وأنه يعد الأضخم إنتاجيًا هذا العام سواء من ناحية النجوم المشاركين في بطولته، أو الديكورات والملابس، لاسيما أن الأحداث تدور في فترة زمنية قديمة.

حيث جمع الفيلم بين النجمين كريم عبد العزيز وأحمد عز لأول مرة في السينما، ويعد الثنائي هما أبرز نجوم الشباك في مصر خلال الأعوام الأخيرة، حيث حققت أفلامهما أعلى الإيرادات في تاريخ السينما، فالأول حصد بفيلم "الفيل الأزرق 2" إيرادات بلغت 104 ملايين جنيه والثاني حقق بفيلم "ولاد رزق 2" إيرادات وصلت إلى 101 مليون جنيه.

بالإضافة إلى أن موضوع الفيلم يعد وطنياً من الدرجة الأولى إذ يكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال، لتكتشف للأجيال الصغيرة مدى حب المصريين لبلدهم وأرضهم، وهذه النوعية تلاقى قبولاً كبيراً من الجمهور.

فيلم كيرة والجن بطولة كل من كريم عبد العزيز واحمد عز وهند صبرى وتاليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.