"الزاهد" يفتتح معرض السلع الأساسية والمواد الغذائية ومستلزمات عيد الأضحى

الاحد 03 يوليو 2022 | 12:16 مساءً
كتب : ندى بدر

افتتح رئيس الغرفة التجارية بمحافظة الشرقية محمد الزاهد، والمحافظ ممدوح غراب، معرض السلع الأساسية والمواد الغذائية ومستلزمات عيد الأضحى، الذي تقيمه الغرفة بالتعاون مع المحافظة، ومديرية التموين، وجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، بأسعار مخفضة للمواطنين بشارع الجلاء بمدينة الزقازيق.

وذلك تنفيذاً لتوجيهات السيسي، رئيس الجمهورية، بالتوسع في فتح منافذ بيع السلع الأساسية والمواد الغذائية واللحوم الطازجه والمجمدة بأسعار اقتصادية ومخفضة للمواطنين.

وقال الزاهد، أن المعرض يضم 20 باكية تحتوي على كافة المواد الغذائية والسلع الأساسية من اللحوم البلدية والتي تتراوح أسعارها ما بين 110 جنيها للحوم الطازجة، و135 جنيها للحوم الضأن، وبالإضافة إلى اللحوم المجمدة والدواجن ومصنعات اللحوم والملابس الجاهزة والأحذية.

كما تفقد رئيس الغرفة ومحافظ الشرقية، أجنحة المعرض للإطمئنان على وجود جميع أنواع السلع والتأكد من جودتها وإنخفاض أسعارها عن السوق بنسب تتراوح ما بين 15 - 20 %.

وشدد المحافظ على ضرورة تزويد المعرض بكميات كبيرة من منتجات اللحوم الطازجة والمجمدة استعداداً لاستقبال عيد الأضحى المبارك.

شارك في الإفتتاح وديع انطوان، نائب رئيس الغرفة، وأعضاء مجلس الإدارة، وأمين عام الغرفة، وعدد من الموظفين، وسعد الفرماوي، السكرتير العام، ووائل العاصي، مدير جهاز المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، ونبيل فاروق، رئيس مركز ومدينة الزقازيق، وشعبان أبو الفتوح، رئيس حي أول.

كما أشاد المحافظ بالتعاون الجاد مع الغرفة التجارية والتجار والعارضين واستجابتهم لخفض الأسعار لمواجهة الغلاء ولتخفيف ورفع المعاناه عن كاهل المواطنين ومحدودي الدخل.

ووجه باستمرار ضخ المنتجات من السلع والمواد الغذائية بشكل يومي نظراً للإقبال المتزايد عليها من جمهور المستهلكين مع المتابعة المستمرة لجودة المعروضات والتأكد من صلاحيتها

اقرأ أيضا