للنساء فقط.. أولى حفلات حسن شاكوش بعد أزمة النقابة

السبت 02 يوليو 2022 | 12:08 مساءً
كتب : سعاد محمد

أشعل مطرب المهرجانات حسن شاكوش الساحل الشمالي أمس الجمعة عقب إحيائه حفلا غنائيا ضخما، ويعد هذا الحفل هو أول حفل له عقب استقالة الفنان هاني شاكر نتيجة أزمته مع شعبة الإيقاع.

وقد أقيم هذا الحفل في فندق جولدن أوشن في مارينا 5 بداخل شاطئ لافام الخاص بالسيدات وسط حضور العديد من الفنانين وعدد من سيدات المجتمع.

وقدم مطرب المهرجانات حسن شاكوش خلال الحفل مجموعة من أجمل أغانيه المتميزة التي تفاعل معاها الجمهور ومن ضمنها حبيبتي وبنت الجيران وبسكوتاية مقرمشة وغيرها.

وكانت من أبرز شروط هذا الحفل، هو عدم تواجد الرجال في الحفل، حيث إن ذلك الشاطئ مخصص للسيدات فقط.

يذكر أن هذا الحفل ليس  الأول من نوعه المطرب حسن شاكوش، حيث أحيا من قبل هذا الحفل بنفس المكان في 21 أغسطس من العام الماضي، قبل قرار إيقافه من نقابة المهن الموسيقية.

وفي سياق آخر منفصل، يعيش حسن شاكوش حالة من النشاط الفني، بعد حصوله على تصريح من نقابة المهن الموسيقية لعودته للغناء بعد إيقافه، كما حضر مؤخرًا مؤتمرا عقدته النقابة قدم فيه اعتذاره لأعضاء شعبة الإيقاع.

يذكر أن اجتماع نقابة الموسيقيين قد شهد مشادة تسببت في مغادرة الفنان هاني شاكر وانسحابه من المؤتمر، ليعلن في وقت لاحق على الهواء استقالته من منصبه.

كما تعرض حسن شاكوش لعديد من الانتقادات والهجوم بسبب تصريحاته في برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عن أغنية "حاجة مستخبية".

وقال حسن شاكوش في البرنامج: "حماقي كان عامل أغنية اسمها حاجة مستخبية بقالها 5 سنين على يوتيوب وعاملة 16 مليون مشاهدة، قالك إن أحنا سارقين اللحن بتاع حاجة مستخبية، قلنا مفيش مشاكل، وقعدنا مع الشركة وقلنا نقسم على 3 شركات".

وأضاف حسن شاكوش قائلا: "تلت لحسن وتلت للشركة وتلت لشركة حماقي، واللي أنا عرفته أن اللحن ده تركي وأصلا مسروق وناس كبيرة قالت الكلام ده"، وعاد بعدها ليعتذر في فيديو وقال: "أنا مش قصدي أغلط في حق حد، أنا من طبيعتي مبحبش أغلط في حد وعمري في حياتي ما غلطت في حد في شغلي، وكل اللي في المجال أصدقائي وأخواتي".

وأكد حسن شاكوش: "أستاذ عمرو أديب كان بيقول أن أغنية بنت الجيران لأستاذ محمد حماقي، فأنا كنت بقول أن الأغنية بتاعتي وأنا مليش دعوة بأغنية حماقي خالص، كنت بنتكلم في إطار أن هو فكر أن بنت الجيران أحنا سارقينها".