التهمة ضرب أفضى للموت.. السجن 7 سنوات لسائق بالإسكندرية

الاربعاء 29 يونية 2022 | 04:04 مساءً
كتب : علياء طارق

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، اليوم الأربعاء، "م.ن.ف" سائق بالسجن 7 سنوات، لاتهامه بضرب المجني عليه "ح.ش.م" ضرب أفضى للموت.

وعقدت الجلسة لصدور الحكم برئاسة المستشار محمود عبد العاطي مبارك وعضوية كل من المستشار محمد سامح سعد الدين محمد والمستشار عبد العاطي مسعود شعلة وسكرتير الجنايات محمد عثمان.

تعود أحداث القضية رقم 473 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة الجمرك عندما تلقى مدير أمن الإسكندرية إخطارا من مأمور قسم شرطة الجمرك يفيد بمشاجرة بين المتهم والمجني عليه وعلى إثرها تم نقل المجني عليه إلى المستشفى لتلقى العلاج وتوفى بعد ذلك.

وكشفت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة الجمرك أنه على إثر خلافات سابقة بين المتهم "م.ن" سائق وبين المجنى عليه "ح.ش" صاحب محل، فوجئ المتهم بالمجنى عليه قادما نحوه حاملا طولة وما أن أبصر المتهم حتى نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة ما أثار حفيظة المتهم وقام بجلب آلة حادة مفك وتعدى على المجنى عليه وأصابه عدة إصابات، وتم إنهاء المشاجرة إلى أن المجني عليه تم نقله إلى المستشفى لتلقى العلاج وتوفى بعد ذلك، وتحرر محضر بالواقعة وبعرض المتهم على النيابة قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها على المتهم.