خطف وهتك عرض.. هاشتاج عبر تويتر يطالب بالتحقيق في اغتصاب مصرية بالكويت

الجمعة 24 يونية 2022 | 06:46 صباحاً
كتب : احمد جاهين

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج "حق نايلة حسن"، يطالبون فيه بتحقيق العدالة ضد أحد الأشخاص اغتصب مصرية مقيمة بالكويت تُدعى نائلة حسن أبو شادي. 

وطالب مستخدمو موقع تويتر بمحاسبة الجاني والتحقيق في الواقعة التي مر عليها عدة أيام حتى الآن، حيث انتشر هاشتاج حق نايلة حسن على نطاق واسع في الكويت.

وأكدت وسائل إعلام كويتية أن السلطات الكويتية أصدرت قرارًا بضبط الجاني، موضحة أنه يواجه عقوبة المؤبد.

اغتصاب مصرية في الكويت

وقالت الناشطة الكويتية في مجال حقوق المرأة في الشرق الأوسط الدكتورة دلال المسلم عبر حسابها على تويتر، إن مصرية تدعى نائلة حسن أبو شادي مقيمة بالكويت مطلقة تعرضت للضرب والاغتصاب والخطف من شخص كويتي، مضيفة أن قضيتها بمخفر الواحة وتريد العدالة والحماية ولا تريد الزواج من المغتصب.

اغتصاب مصرية في الكويت

ونشرت الناشطة الكويتية صورة من دخول المصرية نائلة إلى مستشفى الجهراء بالكويت قسم النساء والولادة يوم 25 مايو الجاري، وعلقت عليها قائلة: تخيلوا البنت اغتصبت وخايفة عبالها لي قالت اغتصبني راح يزوجونها المجرم بالمخفر.

فيما ذكر مصدر كويتي أن القضية غير معروف تفاصيلها حتى الآن، والمتداول هو أن هذه السيدة تعرف الشخص الجاني وحدث خلاف بينهما ورفعت عليه قضية، موضحًا أن توصيف القضية لدى السلطات هو جناية خطف وهتك عرض.

اغتصاب فتاة مصرية في الكويت

وحسب وسائل إعلام كويتية ومنها موقع المجلس الكويتي فقد صدر قرار ضبط وإحضار مواطن من أرباب السوابق، على خلفية اتهامه من قبل وافدة عربية ثلاثينية باختطافها تحت التهديد والضرب والتوجه بها إلى برّ السالمي والاعتداء عليها.

وأكدت أن الجاني سيواجه عقوبة الحبس المؤبد.