تفاصيل اجتماع محافظ مطروح مع وفد من ديوان ولي عهد أبو ظبي

الخميس 23 يونية 2022 | 02:23 مساءً
كتب : مؤمن الليثي

أستقبل اللواء خالد شعيب مُحافظ مطروح بمكتبه، السيد عبدالله الجابري من ديوان ولي عهد أبوظبي ومدير مكتب مصر ، ونائبه المهندس خليفة المهيري بحضور الدكتور حمد شعيب رئيس لجنة الحفاظ على التراث .

تناول اللقاء الذى أكد على عمق العلاقات بين الشقيقتين مصر والإمارات وتأكيد التعاون المثمر و الدائم بين قيادة وشعب البلدين ، كذلك التعاون والمشاركة في تنمية المجتمعات المحلية ومنها المجتمع المحلى بمطروح مع الحرص على الوصول إلى أقصى التجمعات لخدمة أهالى المحافظة ، والتعاون والمشاركة فى إقامة المشروعات الخدمية كحفر الأبار وتزويدها بمحطات تحليه وغيرها بما يُخفف عنهم الأعباء ويوفر مزيد من الحياة الكريمة لهم .

وأكد الجابرى على اعتزازه ومحبته لجميع أهالى المحافظة وتم نقاش آلية تعاون بين المكتب والمحافظة في آلية عمل دراسات للمشاريع المستقبلية بما يصب في مصلحة تنمية المجتمع و القطاع الصحي و شتى التخصصات وأفاد المهندس خليفة المهيرى المسؤول عن المشاريع انه حرص على تواجده لمناقشة مجموعة من الأفكار لخدمة أهالي المحافظة .

بينما رحب اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بالمبادرة ، مؤكداً على دعم المحافظة الرؤية المشتركة وتم الإتفاق على بدء عمل الدراسات اللازمة في المجالات الإجتماعية والمجال الطبي ومختلف التخصصات للتأكد من الإستفادة من المشاريع خير استفاده ، موجها لمدير المتابعة بالمحافظة بالتواصل مع الجهات المعنية والبدء بالتعاون وعمل الدراسات اللازمة .

وو جه معالي المحافظ شكره لضيوف المحافظة ، مثمنا مشاركة الجانب الاماراتى فى المشروعات الاستثمارية والخدمية بمطروح لخدمة أهلها ، والذى يأتى فى إطار حرص البلدين الشقيقين و توطيد العلاقات والتعاون المُثمر من أجل شعبيهما .

اقرأ أيضا