شروط التقديم في مسابقة ملكة جمال مصر 2022.. التفاصيل

الاربعاء 15 يونية 2022 | 12:26 مساءً
كتب : حبيبة محمد

ملكة جمال مصر، لقب تحلم به العديد من الفتيات المصريات، على مستوى جميع محافظات مصر، حيث يعد لقب لا تحصل عليه الفتاة إلا باجتياز العديد من الشروط والاختبارات، لذلك في الآتي نعرض لكم شروط الالتحاق، وموعد التقديم لمسابقة ملكة جمال مصر، "بنت مصر" لعام 2022.

أعلنت الصفحة الرسمية لمسابقة ملكة جمال مصر، "بنت مصر" لعام 2022، عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

موعد التسجيل للتقديم بمسابقة ملكة جمال مصر.

صرحت إدارة المسابقة، برئاسة الدكتورة أمال رزق، عن موعد التسجيل للتقديم بمسابقة ملكة جمال مصر، الذي بدء من أمس، الجمعة، وحتى يوم 25 يونيو 2022، وذلك من خلال الموقع الرسمي الخاص بالمسابقة.

شروط التقديم بمسابقة ملكة جمال مصر.

كشفت الصفحة الرسمية لمسابقة ملكة جمال مصر، "بنت مصر"، عن الشروط الواجب توافرها لعام 2022، والتي نصت على :

1) أن يكون عُمر الحد الأدنى للتقديم 20 عامًا على الأقل وبحد أقصى 29 عامًا، وذلك قبل الأول من (يناير) العام الذي يسبق المسابقة.

2) يشترط تقديم وثائق رسمية، مثل شهادة الميلاد أو جواز السفر تثبت العمر.

3) أن تكون المتسابقة مصرية الجنسية ولديها جواز سفر مصري.

4) أن تكون المتسابقة ليست متزوجة أو سبق لها الزواج.

5)يجب على المتسابقة أن تكون اللغة العربية هي اللغة الأم، وأن تجيد الإنجليزية كتابة وتحدث، ومعرفة أي لغه أخرى ستكون ميزة إضافية.

6)يجب ألا يقل الطول عن 160 سم، وأن يتناسب الوزن مع الطول.

7) يجب أن تكون المتقدمة للمتسابقة طالبة جامعية أو حاصلة على شهادة جامعية.

8) يجب أن يكون لديها الإرادة للعمل في المشاريع الخيرية وأن يكون لديها مجموعة من الأهداف فيما يتعلق بالدفاع عن المرأة والوعي البيئي.

9) آخر موعد للتقديم يوم 25 يونيو 2022.

الفائزة بملكة جمال مصر 2021:

حصلت نادين الجيار، بلقب ملكة جمال مصر 2021، والتي تم اختيارها من ضمن 30 متسابقة وصلن للتصفيات النهائية للمسابقة، من أصل 1900 فتاة.

من هي نادين الجيار:

تبلغ نادين الجيار من العمر 22 عامًا، وتدرس في كلية طب الأسنان، ومن مواليد مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، تتقن نادين اللغة الإنجليزية، بجانب اهتمامها بالأنشطة التطوعية.