شاهد.. أبناء ريم مصطفى بعد حديثها عنهم لأول مرة فى برنامج كلمة أخيرة

الثلاثاء 14 يونية 2022 | 12:43 مساءً
كتب : صافي عبد الصادق

كشفت الفنانة ريم مصطفى ، عن تصريحات أول مرة تتحدث فيها عن نجليها، بعد أن حلت ضيفة على برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي.

ريم مصطفى

وقالت ريم مصطفى : "أول مرة بقول كده أنا مطلقة وكنت متزوجة وعندي ولدين عمر وعلي".

وعن تجربة الزواج قالت: تزوجت صغيرة جداً في عمر 19 سنة وكانت من أهم التجارب في حياتي وتعلمت منها أن أهم شيء كيف نختار شريك الحياة ؟ ومن حسن حظي أن زوجي محترم وابن ناس وراقي والطلاق كان بسبب أننا مختلفين عن بعض مش عشان حاجة تانية ومش لازم الطلاق يعني أننا نفرج الناس علينا ونروح محاكم وابو ولادي بتربطني بيه علاقة صداقة واحترام.

وكان الظهور الوحيد لأبناء الفنانة ريم مصطفى فى عزاء والدها عام 2017 .

ريم مصطفى

بينما تحرص ريم مصطفى ، عن اخفائهم عن الإعلام منذ ظهورها .

وأردفت ريم مصطفى، عن كواليس عملها مع الفنان أحمد السقا، من خلال فيلم" العنكبوت" والذى يعرض حاليا بدور العرض مؤكدة أن العمل كان بالنسبة لها جديد ومختلف.

وأردفت ريم مصطفى، في تصريحات صحفية من قبل، أن أهم ما جذبها فى الدور أنها لم تقدمه من قبل وهى شخصية الفتاة الديلر التي تقوم بتوزيع المخدرات وتتشابك مع أحمد السقا، وشقيقه ظافر العابدين.

ريم مصطفى

وعن مسلسل الثمانية قائلة : ان العمل يعرض قريبا ويشهد عديد من المفاجأت خاصة أنه مكتوب بحرفية شديدة وأقدم في شخصية مركبة ومعقدة بالنسبة لى وهو أكثر ما جذبني له خاصة أنه يضم مجموعة كبيرة من النجوم ايضا منهم خالد الصاوي وأسر ياسين وأظهر فى هذا العمل بأكثر من شخصية.

ريم مصطفى

ومسلسل" دوبامين " تحدثت عنه أنه من الأعمال التى أكمل تصويرها حاليا أيضا وأقدم فيه دور البطولة فيها وانتهيت من تصوير عدد كبير من المشاهد والمقرر أن يرى النور خلال الفترة المقبلة وهو أيضا تجربة جديدة ومختلف.