الارصاد تكشف أحوال الطقس اليوم .. استمرار الأجواء الحارة خلال الـ 48 ساعة القادمة في هذه الأماكن

الاثنين 06 يونية 2022 | 11:23 صباحاً
كتب : إسماعيل درويش

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن أخر صور الأقمار الصناعية تشير إلى استمرار الأجواء الحارة خلال الـ 48 ساعة القادمة على كافة الأنحاء الشمالية، حيث من المتوقع أن تسجل القاهرة 35 درجة وتظل الأجواء شديدة الحرارة علي جنوب الصعيد.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية إلى أنه من المتوقع أن تشهد معظم أنحاء البلاد ارتفاع آخر في درجات الحرارة لتسود أجواء شديدة الحرارة حتى نهاية الأسبوع.

ويشهد اليوم الاثنين، طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، معتدل ليلا على كافة الأنحاء

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم سيشهد شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الاثنين: القاهرة العظمى 35 درجة والصغرى 23 درجة، والإسكندرية العظمى 29 والصغرى 22 درجات، ومطروح العظمى 28 درجة والصغرى 20 درجة، وسوهاج العظمى 39 درجة والصغرى 24 درجات، وقنا العظمى 39 درجة والصغرى 25 درجات، وأسوان العظمى 41 درجة والصغرى 26 درجة.

اقرأ أيضا