30 ثانية لعروس كفر الدوار في حفل زفافها تشعل السوشيال ميديا

الاحد 05 يونية 2022 | 04:06 مساءً
كتب : بسمة الجداوي

حالة من الجدل ظهرت خلال الساعات القليلة الماضية حول ظهور فتاة تدعى "أمنية طارق" في فيديو قصير لمدة 30 ثانية تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي" فيسبوك" وهي تطلب من خطيبها قبل التوقيع على عقد قرانها بعض الشروط، حيث طلبت منه احترام الأهل والأقارب خاصة أمها.

حيث كانت 30 ثانية كفيلة بأن تصبح "أمنية طارق" عروس كفر الدوار حديث مواقع التواصل الاجتماعي، بين منتقد ومرحّب بشروطها قبل توقيعها على عقد قرانها.

وقالت العروس لعريسها أمام الحضور خلال الفيديو: "أنا واثقة في ربنا وفيك أنك هتكون خير الزوج والسند والصاحب، ومندمتش في يوم إني اخترتك، بالعكس كنت أعظم وأفضل انتصاراتي في الحياة".

وأضافت "هطلب منك طلب، زي ما هشيل أهلك في عيني هتشيل أهلي في عينك، والصغير في عيلتي قبل الكبير، ومع احترامي لكل أهلي، أمي، ثم أمي ثم أمي".

وحظي مقطع الفيديو بتفاعل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، وانتقادات الكثير حول طريقة وأسلوب الإلزام الذي تحدثت به "أمنية" أثناء توجيها كلامها للعريس وإظهار شروطها في ذلك الوقت قبل التوقيع.

ويرى البعض أن تصويرها لهذه اللحظة ونشر الفيديو على " فيس بوك" للشهرة والتريند وزيادة عدد المتابعين، حيث ازداد بعد نشر تلك المقطع عدد متابعيها على "فيسبوك" أكثر من 4 آلاف خلال ساعات، مما أكد ظنون البعض.

وفي أول تعليق منها على ما حدث، استنكرت أمنية طارق" العروس" الهجوم اللاذع عليها، والانتقادات، مؤكدة أنها لم تخطئ ولم تقصد الشهرة كما اتهمها البعض: "بذكره بحديث أمك ثم أمك، وبعدين بابا، أنا وحيدتهم والموضوع مش سهل عليا".

وتابعت العروس خلال حديثها: "دي طريقتي أنا مقصدش أديله أوردر، وكلامي عادي، ووقتها هو مزعلش".

كما أوضحت العروس أن الأمر صار عاديا في البداية بالنسبة لزوجها، قبل أن يتحول "تريند" لما انتشر كدة زوجي أتضايق من الكلام ومن صاحبتي اللي صورت الفيديو ونشرته.

من هي العروس صاحبة شروط عقد القران؟

ـ تُدعى أمنية طارق، من كفر الدوار، تعمل بـ مستشفى المستقبل، درست في الكلية التكنولوجية بالإسكندرية، يتابعها أكثر من 2000 شخص عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

اقرأ أيضا