حملت فيها من الحرام.. سيدة تكشف سبب إلقاء رضيعتها في صندوق القمامة بـ 6 أكتوبر

الجمعة 03 يونية 2022 | 07:21 مساءً
كتب : علياء طارق

شهدت شوارع مدينة 6 أكتوبر على الفصل الأخير في تفاصيل علاقة غير شرعية بين رجل وامرأة انتهت بحمل الأم سفاحًا ولخوفها من الفضيحة قررت التخلص من طفلتها الرضيعة بإلقائها داخل أحد صناديق القمامة بالمنطقة.

وأضافت التحريات أن المتهمة مطلقة وارتبطت بعلاقة آثمة بأحد الأشخاص نتج عنها حملها سفاحا فانتظرت حتى وضعت رضيعتها وارتدت نقابا لإخفاء ملامح وجهها وتركتها في الشارع بحدائق أكتوبر.

وبمواجهتها أرشدت الأم عن هوية والد الطفل وأنها أقامت معه علاقة غير شرعية أنجبت على إثرها طفلًا، فقررت التخلص منه خوفًا من انكشاف أمرها.

وبدأت بإلقاء الأجهزة الأمنية بالجيزة القبض على سيدة تركت طفلة رضيعة في الشارع بمنطقة حدائق أكتوبر وتبين أنها أم الطفلة.

وأشارت التحريات بإشراف اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة للمباحث إلى أنه تم التوصل لمكان السيدة وتبين ان فريق البحث الذي قاده العميد عمرو البرعي رئيس مباحث قطاع أكتوبر والمقدم مصطفى كمال رئيس مباحث أكتوبر ثان نجح في تحديد هوية المتهمة ومكان اختفائها من خلال فحص كاميرات المراقبة وتتبع خطوط سيرها عقب تخلصها من الرضيعة.

مضيفة أنه تم إعداد عدة أكمنة ترأسها الرائد مصطفى رشوان والرائد مصطفى جمال معاونا مباحث أكتوبر ثان ونجحت في ضبط المتهمة بمنطقة ابني بيتك فتم تحرير المحضر اللازم وأحيلت المتهمة للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

كانت شهدت منطقة 247 عمارة بحدائق أكتوبر، واقعة مأساوية قامت بها سيدة ترتدي ملابس سوداء ونقاب، ظهرت تحمل طفلة رضيعة وتتحدّث في الهاتف، تنظر يمينها ويسارها، حتى تأكدت أنها بعيدة عن الأعين فقامت بترك الطفلة على الأرض بين شرفتين بمشروع 247 عمارة في حدائق أكتوبر.

تركت السيدة الطفلة في الشارع، وغادرت تتحدّث في الهاتف وكأنها لم تفعل شيئًا، إلا أن أهالي المنطقة عثروا على الطفلة وقاموا بإبلاغ الشرطة، ورصدت الكاميرات السيدة أثناء ارتكاب الواقعة.

وباشرت الأجهزة الأمنية في الجيزة، التحريات في العثور على طفلة حديثة الولادة في 247 عمارة بحدائق أكتوبر.

بلاغ تلقته الأجهزة الأمنية في الجيزة، من الأهالي أفاد بالعثور على طفلة رضيعة خلف عقار بمشروع 247 عمارة في حدائق أكتوبر.

وعلى الفور وجّه اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بسرعة كشف ملابسات الواقعة.

وشرحت التحريات الأولية التي أجريت بإشراف اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، أن الطفلة البالغة من العمر شهرًا وعُثر عليها خلف أحد العقارات في حدائق أكتوبر ملفوفة في قطعة قماش.

تحرّر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة في الجيزة لمباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضا