بعد سحبه من السينمات.. أول رد من مخرج أسود ملون بعد تحقيق الفيلم صفر ايرادات

الخميس 02 مايو 2024 | 08:23 مساءً
بيومي فؤاد
بيومي فؤاد
كتب : برديس عصام

علق المخرج حسن البلاسي، عن سبب سحب الفيلم من السينمات مشيرا إلى أن هناك الكثير من الأفلام بالسينمات سواء عربية أو اجنبية، وقدرة السينمات الاستيعابية تتطلب عدد أفلام معينحسب مواسم العرض المختلفة.

وبعد مرور 20 يوماً فقط على طرح الفيلم، تم سحبه من صالات العرض المصرية، بعد تحقيقه إيرادات وصفت بـ"الهزيلة".

وسجلت إيرادات فيلم أسود ملون "صفر" إيرادات في شباك تذاكر السينما أمس الأربعاء، حسبما أوضح الموزع السينمائي محمود الدفراوي، فيما حقق أخر إيراداته يوم الثلاثاء الماضي، بقيمة 12 ألفًا و833 جنيهًا، في المركز قبل الأخير، ويليه فيلم الحريفة في المركز الأخير بإيرادات ألف جنيه أول أمس، وتم سحبه من السينما في الساعات القليلة الماضية. 

أحداث الفيلم تدور في إطار كوميدي رومانسي، حول طبيب نفسي متخصص في العلاقات العاطفية، ويلتقى بعدد من الأشخاص من بينهم فتاة تعمل مصممة حفلات زفاف وتعاني من مشكلة عاطفية، وشاب يواجه أزمات صعبة في حياته. 

وكانت الشركة المنتجه لفيلم "أسود ملون" أعلنت موعد طرحه في دور العرض السينمائية بالمملكة العربية السعودية ،بعد طرحه في السينمات المصرية خلال الأسابيع الماضية.

وتعرض شاشات السينمات السعودية فيلم "أسود ملون"، اليوم، ليتنافس مع عدد من الأعمال المصرية بينها فيلم شقو وفاصل من اللحظات اللذيذة وعالماشي .