الركراكي: الوداد المغربي استحق حصد اللقب الافريقي والأهلي فريق قوي

الثلاثاء 31 مايو 2022 | 02:17 مساءً
كتب : مروان العمري

عقب انتهاء بطواة دوري ابطال افريقيا بتتويج الوداد المغربي بها على حساب النادي الاهلي المصري الذي فاز بأخر نسختين ولم يستطع تحقيق الثالثة توالياً، وحصد الوداد اللقب الثالث له في التاريخ بعد عام 1992، و2017، وكانت المباراة على ملعب محمد الخامس بالمغرب.

أشاد مدرب نادي الامة وليد الركراكي بلاعبي الأهلي، وقال الركراكي في تصريحات لموقع البطولة المغربي: "النادي الأهلي فريق قوي، ولديه لاعبين على مستوى عالٍ، نصف قائمة الأهلي نجحت في إقصاء منتخب المغرب من أمم إفريقيا الأخيرة".

وقد تواجه المنتخب المصري والمغربي في دور الثمانية ببطولة امم أفريقيا الأخيرة، وحقق انتصار بهدفين مقابل هدف، بعد الاحتكام للأشواط الإضافية عقب التعادل في الوقت الأصلي بهدف لكل فريق.

وأضاف، عندما جئت لتدريب الفريق الأبيض والأحمر كان هدفي التتويج بلقب دوري الابطال، ولم نستطع ضم صفقات جديدة ولكن علمنا من أين تؤكل الكتف وتأقلمنا على الوضع.

وأردف: "استحققنا الفوز بالبطولة، واجهنا الأهلي في النهائي، وقبله تأهلنا على حساب شباب بلوزداد وبترو أتلتيكو، وقبلهم واجهنا الزمالك في دور المجموعات، مشوارنا كان رائعًا في البطولة".

وأكمل قائلاً، عندما تلعب امام مدرب حقق اللقب الأفريقي في ثلاث مرات قبل ذلك ويسعى للرابعة يجب أن تأخذ حذرك منه، ونحن أصدقاء وسعدت برؤيته.

ونأمل بتحقيق الثلاثية ما زال امامنا كأس العرش، والدوري أعلم ان المهمة ليست سهلة ولنها ليست مستحيلة، وسنجاهد من أجل الثلاثية.