رفض أهله اعطائه أموال.. تفاصيل العثور على جثة طالب مشنوقا داخل حمام بمنشأة ناصر

الخميس 26 مايو 2022 | 12:16 مساءً
كتب : بسمة الجداوي

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من كشف غموض واقعة العثور على جثة طالب ثانوى مشنوق بسقف حمام شقته بمنشاة ناصر، وتبين أن المتوفى يعانى من حالة نفسيه سيئه بسبب طلاق والده ووالدته وزواجه من أخرى وزواج والدته من آخر وإقامته بمفرده بداخل الشقة بالطابق الأول.

ودلت التحريات أنه طلب من والديه منذ أسبوع مبلغ مالى لتلقى دورة تدريبية فى تصفيف الشعر فرفض كلاهما، وقرر لشقيقه رغبته فى الانتحار ثم شنق نفسه فى سقف الحمام، كما أثبت عدم وجود شبهة جنائية فى الواقعة.

كانت البداية بتلقى قسم شرطة منشاة ناصر، بلاغاََ من الأهالى يفيد انبعاث رائحة كريهة من داخل شقة سكنية بالطابق الأرضى من أحد العقارات بدائرة القسم، وأنتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة طالب ثانوى عمره 16 سنة، مشنوق بحبل غسيل ومعلق بسقف الحمام، ولا يوجد به اى إصابات ظاهرية، وعثر على متعلقاته الشخصية بجواره وتبين سلامة كافة منافذ الشقة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وتسليمه لذويه والتصريح بالدفن.

وبسؤال والده، موظف، قرر أنه اشتم انبعاث رائحة كريهة من داخل شقة المتوفى فقام بمساعدة الجيران بكسر الباب وفور دخولهم اكتشفوا وفاته بشنق نفسه بحمام الشقة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.