التحقيقات تكشف سبب القبض على حسام حبيب داخل فيلا شيرين عبد الوهاب

الاثنين 23 مايو 2022 | 03:36 مساءً
كتب : بسمة الجداوي

تجري جهات التحقيق المختصة، اليوم، تحقيقاتها مع المطرب حسام حبيب طليق الفنانة شيرين عبد الوهاب، على خلفية اتهامه بالتعدي عليها، بعدما حررت الفنانة شرين عبدالوهاب محضر بقسم شرطة ثاني الشيخ زايد ان حسام حبيب تعرض لها ولابنتيها بعد توجهه إليها في فيلتها بمنطقة الشيخ زايد، وان السبب وراء القبض عليه اتهامه بـ"السب والقذف" .

ألقت الأجهزة الأمنية، القبض على المطرب حسام حبيب طليق المطربة شيرين عبد الوهاب، على خلفية البلاغ الذى تقدمت به الفنانة ضده، بالتعدى عليها وابنتيها بالسب والشتم.

حيث أستغاثت الفنانة شرين عبدالوهاب بشرطة النجدة لتحميها من طليقها بعدما وصل إلى الفيلا التي تقيم فيها، طالبة بعدم التعرض لها وابنتيها بعد توجهه إليهن في مكان سكنها منطقة الشيخ زايد جنوب مصر.

و تلقى اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارًا من قسم شرطة ثاني الشيخ زايد، مفاده أن شيرين عبدالوهاب اتصلت لأخذ التعهد على طليقها حسام حبيب، الملحن المعروف، بعدم التعرض لها وابنتيها، وكانت خليفة البلاغ لذى تقدمت به ضده بالتعدى عليها وكريمتيها بالسب والشتم.

وعند سؤال الفنان حسام حبيب عن الواقعة، قال أنَّه متواجد في فيلا الفنانة بعد اتفاقات بينهم لإنهاء مشروع فني، وتمّ تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وعلقت الفنانة شرين على الواقعة أمام متابعيها قائلة "أنا جامدة ماتخافوش عليا، أنا جامدة بيكم، وبُحبكم ليا يا عمري وحياتي، بموت فيكم، أنتم كل حاجة ليا في الدنيا، أنا عندي أمي وبناتي وأنتم ربنا يخليكم ليا".