موقف ديانج من مباراة الأهلي أمام إنبي بالدوري الممتاز

الخميس 19 مايو 2022 | 11:53 صباحاً
كتب : مروان العمري

تحوم الشكوك حول مشاركة المالي أليو ديانج لاعب وسط الأهلي، ضد إنبي في الجولة القادمة من بطولة الدوري المصري الممتاز، وافادت تقارير إعلامية بإن الاختبار الطبي الذي سيخضع له أليو ديانج لاعب وسط فريق الأهلي سوف يحسم موقفه من دخول قائمة الفريق لمباراة إنبي، يوم السبت المقبل.

اختبار طبي يحسم موقف أليو ديانج من مباراة إنبي

وأجرى أليو ديانج، برنامج علاج طبيعي وتأهيلي بعد تعرضه للإصابة بالركبة خلال مشاركته ضد وفاق سطيف، على ملعب 5 يوليو بالجزائر، بإياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وخضع ديانج لفحوصات طبية عقب عودته من الجزائر للاطمئنان على حالته الصحية، بحيث يجري اللاعب فحصاً طبياً جديداً بعد مواجهة البنك الأهلي، للتعرف على مدى تعافيه من الإصابة وفرص مشاركته بالتدريبات الجماعية.

موعد مباراة الأهلي ضد إنبي في الدوري المصري

تقام مباراة الأهلي ضد إنبي يوم السبت المقبل، في إطار مؤجلة الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويلتقي الأهلي مع إنبي يوم السبت، على ملعب بتروسبورت، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مدينة القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 34 نقطة بعد مرور 15 جولة حيث حقق الفريق 10 انتصارات و4 تعادلات وتلقى هزيمة واحدة.

وواصل النادي الأهلي سلسلة نتائجه السلبية في الدوري المصري بالتعادل بدون أهداف مع البنك الأهلي يوم أمس، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر المسابقة.

اقرأ أيضا