شوبارد يعرض 74 قطعة مجوهرات للنجمات في مهرجان كان السينمائي 2022

الثلاثاء 17 مايو 2022 | 08:59 مساءً
كتب : حبيبة محمد

بدأََ من اليوم الثلاثاء وحتى يوم 28 مايو توافق تلك الفترة العديد من إطلالات فريدة للنجمات على مدار أسبوعين، ذلك لإقامة فعاليات مهرجان كان السينمائي.

حيث تستعد النجمات لهذه المناسبة السنوية، بارتداء أجمل وأكثر إطلالاتهن تكلفةً على الإطلاق، ومن أبرز تلك العناصر التى يركز عليها النجمات هي المجوهرات، التى تعطي إطلالة مختلفة ومميزة للإطلالة.

ووفقًا لموقع "فوربس" الأمريكي، هذا العام يحمل ذكرى خاصة لمهرجان كان وشركة شوبارد السويسرية للمجوهرات، حيث يحتفل الاثنين بالعام الـ 25 لشراكتهما.

حيث صرح الموقع، عن نية شوبارد لإستغلال الحدث السينمائي الضخم هذا العام للكشف عن مجموعة جديدة من مجوهراتها.

حيث من المقرر أن تقوم شوبارد بطرح 75 قطعة مجوهرات جديدة ترتديها النجمات على السجادة الحمراء، مستوحاة من حقبة الأفلام الأبيض والأسود في بداية السينما.

والذي تتفتح شوبارد المجموعة بدبوس ماسي على هيئة وردة، مصنوع من الماس الأبيض، ومستوحى من أول فيلم صوت لتشارلي شابلن "City lights".

مجوهرات شوبارد

بالإضافة لإحتواء المجموعة أيضًا على سوارًا مميزًا مستوحى من قصة فيلم الأنيميشن "101 Dalmatians"، حيث يتكون السوار من كلاب ترتدي معطفًا من الماس الأبيض والأسود.

مجوهرات شوبارد

ومن الجدير بالذكر كان ذكر الموقع، أن القطة السابقة استمر العمل عليها أكثر من 470 ساعة، من قبل صائغي شوبارد، أما عن بقية القطع ستظهر على السجادة الحمراء، وتشمل على العديد من العقود المصنوعة من اللؤلؤ، ومجموعة من خواتم الأكوامارين والماس، وكذلك أقراط مزينة بالماس الأصفر والوردي والأبيض.