يسر الخفاجي تنضم لمسلسل الشادر مع ياسمين صبري

الاحد 08 مايو 2022 | 09:36 مساءً
كتب : حبيبة محمد

انضمت الإعلامية والفنانة يسر الخفاجي لفريق عمل مسلسل الشادر للنجمة ياسمين صبري والذي سيتكون من 15 حلقة .

ويعرض المسلسل على منصة شاهد حيث تلعب يسر دور بنت شعبية في الحارة .

وكانت يسر الخفاجي قد شاركت مؤخرا في فيلم واحد تاني مع النجم أحمد حلمي حيث أعربت عن سعادتها بتصدر فيلم واحد ثاني لإيرادات عيد الفطر .والتي تظهر فيه كضيف شرف .

وقالت يسر الخفاجي أنها لم تترد في الظهور ضيف شرف في فيلم مع النجم أحمد حلمي ويتمتع بشعبية كبيرة .

وتدور أحداث الفيلم حول موظف يعمل أخصائيا اجتماعيا فى مصلحة السجون، ومن خلال الإعلان الرسمى للفیلم نعرف أن ابتكارا علميا حدیثا، یساعد على استعادة الشغف ھذا الابتكار یأتى فى صورة "لبوسة" ، وتظهر فكرته الكوميدية من خلال بعض لقطات الإعلان، ويشارك فى الفيلم عدد من النجوم أبرزهم روبى ونسرين أمين وعمرو عبد الجليل وسيد رجب وأحمد مالك.

أحمد حلمي يعود للسينما:

بعد غياب 3 سنوات قرر النجم أحمد حلمى العودة مرة أخرى لجمهوره من خلال فيلم "واحد تانى" والذى ينافس به فى موسم عيد الفطر.

وبعدما كرر حلمى تعاونه مع عدد من النجمات مثل منة شلبي ودنيا سمير غانم وغادة عادل لأول مرة تظهر معه الفنانة روبى فى عمل سينمائى وفى ثنائى جديد ومختلف على الشاشة.

وغیر أحمد حلمى جلده تمامًا فى فیلمه الجدید حيث یتعاون لأول مرة مع المؤلف ھیثم دبور والمخرج محمد شاكر خضیر الذى أخرج عددًا من المسلسلات الناجحة مثل فى كل أسبوع یوم جمعة و جراند أوتيل ولا تطفئ الشمس وطریقى.

إيرادات العيد:

ووصلت الإيرادات 10 مليون و 855 ألف جنيه، في أول عيد الفطر، لـ3 أفلام معروضة، حسبما ذكر صفوت الهلباوي مدير التوزيع السينمائي في شركة دولار فيلم.

وتصدر فيلم "واحد تاني" للفنان أحمد حلمي، إيرادات السينمات أمس، محققًا 5 مليون و44 ألف جنيه، ويشارك أحمد حلمى في البطولة روبى، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، نسرين أمين، أحمد مالك، نور إيهاب، وعدد آخر من الفنانين، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف منهم: عمرو وهبة، تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركات سينرجى فيلمز، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار، وتدور أحداث الفيلم حول موظف يعمل في وظيفة أخصائي اجتماعي داخل مصلحة السجون، ويُجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، ثم يقابل أحد زملاء دراسته القدامى في السجن، ويكتشف أنه أصبح رجلَ أعمالٍ ناجحًا، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع كل أصحابهم المشتركين بينهما ليكتشف أحمد حلمي أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجددًا.

وفي المركز الثاني، جاء فيلم العنكبوت، محققًا 3 مليون و623 ألف جنيه، ويجسد أحمد السقا خلال أحداث الفيلم، دور تاجر مخدرات يقع في العديد من المشكلات بسبب عمله، وهو ما يجعله طوال الوقت تحت المراقبة وحياته مهددة، وتتصاعد الأحداث من الأكشن طوال أحداث العمل، يذكر أن فيلم "العنكبوت" من بطولة أحمد السقا، وإخراج أحمد نادر جلال، وتأليف محمد ناير، ويشارك في بطولته كل من منى زكي، وظافر العابدين، ويسرا اللوزي، وأحمد فؤاد سليم، وزكي فطين عبد الوهاب، وريم مصطفى، ومحمود غريب.

وفي المركز الثالث، جاء فيلم "زومبي"، محققًا 2 مليون، و217 ألف جنيه، وهو بطولة على ربيع، حمدى المرغنى، كريم عفيفى، تأليف أمين جمال ووليد أبوالمجد، إخراج عمرو صلاح، إنتاج كريم السبكي ومحمد السبكى.