عمرو أديب ناعياَ شهداء القوات المسلحة :" كانوا يدافعون عن الوطن وعن حياة الملايين "

الاحد 08 مايو 2022 | 12:34 صباحاً
كتب : خالد رزق

قدم الإعلامي عمرو أديب، العزاء في استشهاد 11 من أبناء القوات المسلحة إثر هجوم مسلح استهدف محطة رفع مياه بغرب سيناء، مشيرًا إلى أن أبناء القوات المسلحة كانوا يدافعون عن الوطن وعن حياة الملايين، ويقفون في نوبة حراسة وعمل على إحدى محطات رفع المياه.

وأضاف أديب، خلال برنامجه "الحكاية"، المذاع عبر فضائية "MBC مصر"، مساء السبت، أن الحادث الإرهابي كان مفاجئًا، متابعًا: "كنا نسينا تلك النوعية من الحوادث، ولكن الإرهاب لا ينتهي ولكن يمكن تحجيمه وتقليل إيقاع حدوثه".

وتابع: "الإرهاب يمكن تحجيمه وتقليل وتيرة عملياته، لكن من الصعب قيام الإرهابيين التكفيريين بعملياتهم بشكل سهل وتتسم بإيقاع سريع، والطريقة الجديدة تعتمد على الانتظار حتى تجميع العتاد وعدد من عناصر الإرهابيين التكفيريين"، مضيفًا: "واثقون في قدرة القوات المسلحة في الثأثر من قتلة أبناء جيشنا المصري، وسيكون الرد مزلزلًا خلال الساعات القليلة المقبلة، قواتنا المسلحة لن تنام الليلة قبل أن تثأر للشهداء".

ووأكمل مقدم برنامج "الحكاية": "العديد يضع تحليلات لسبب الاستهداف، وبشكل مطلق بعيدًا عن التحليلات، هؤلاء ناس تكفيريين، يروننا جميعا كفرة وقتلنا مباح، جلست مع ناس منهم كثيرًا، والأمر بالنسبة لهم حلال، فكرهم مرتبط باستحلال دمائنا وأموالنا وحياتنا".

اقرأ أيضا