آخر تطورات الحالة الصحية للدكتور أحمد عمر هاشم بعد إصابته

الجمعة 06 مايو 2022 | 08:18 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

كشف الدكتور عبد الغني هندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، عن أخر تطورات الحالة الصحية للدكتور أحمد عمر هاشم قائلا: إنه دخل إلى غرفة العمليات لإجراء عملية جراحية بعد إصابته بشرخ في عظمة الفخذ.

وتابع عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية: تستغرق العملية الجراحية قليل من الوقت والأطباء قالوا لنا أنه سيكون بخير، وصحته كانت مستقرة قبل الدخول لإجراء العملية الجراحية.

وأضاف عبد الغني، الدكتور أحمد عمر هاشم بخير وصحته مستقرة حتى الآن، ودخل منذ قليل لإجراء عملية جراحية وندعو الله أن يخرج لنا بخير قريبًا.

وكان الدكتور أحمد عمر هاشم عضو هيئة كبار العلماء، وجه رسالة لمحبيه، طمأنهم خلالها على صحته بعد إصابته بشرخ في عظمة الفخذ.

ونُشر بوست على صفحة الدكتور أحمد عمر هاشم عبر فيسبوك جاء فيه: يطمئن فضيلة الإمام الدكتور أحمد عمر هاشم عضو هيئة كبار العلماء محبيه على صحته، بعد إصابته بشرخ في عظمة الفخذ يجري على إثرها جراحة سريعة، فاللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى وبصفاتك العلا وبرحمتك التي وسعت كلّ شيء، أن تمنّ عليه بالشفاء العاجل، وألّا تدع فينا جرحًا إلّا داويته، ولا ألمًا إلا سكنته، ولا مرضًا إلا شفيته، والبسه ثوب الصحة والعافية عاجلًا غير آجل.

اقرأ أيضا