انتهاء تصوير فيلم "الجواهرجي" تمهيدا لعرضه في عيد الأضحى

الخميس 28 ابريل 2022 | 04:50 مساءً
كتب : سعاد محمد

كشفت الشركة المنتجة لفيلم "الجواهرجي"، بطولة محمد هنيدي ومنى زكي، عن موعد عرض الفيلم، وذلك عقب الإنتهاء من تصويره ودخوله في أعمال المونتاج، حيث قررت الشركة المنتجة طرح الفيلم، خلال موسم عيد الأضحى المبارك.

وكان من المقرر عرض فيلم "الجواهرجي"، ضمن موسم عيد الفطر المبارك، لكن تم تأجيل تصويره بسبب انشغال بعض نجوم العمل، في تصوير أعمالهم الرمضانية ومنهم الفنانة لبلبة، بسبب انشغالها في تصوير مسلسل "دايمًا عامر" مع النجم مصطفى شعبان.

وعادت الفنانة لبلبة لاستكمال باقي مشاهدها في فيلم "الجوهرجي"، بعد انتهائها من تصوير مسلسل "دايمًا عامر"، والذي جسدت فيه شخصية الأستاذة "زهرة"، مديرة المدرسة، التي تسعى لنشر المبادئ والالتزام بين الطلاب.

ويجسد الفنان محمد هنيدي في الفيلم، شخصية جواهرجي، بينما تجسد مني زكي دور زوجته، حيث يدور بينهما العديد من المفارقات، التي تعرقل حياتهما الزوجية.

يذكر أن فيلم "الجواهرجي"، بطولة النجم الكوميدي محمد هنيدي، والفنانة منى زكي، ويشاركهم البطولة كل من آسر ياسين، أحمد السعدني، لبلبة، أحمد حلاوة، عارفة عبد الرسول، ريم مصطفى، تارا عماد، والعمل من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري.