ملك أحمد زاهر تعرب عن سعادتها لظهورها ضيفة شرف ضمن"في بيتنا روبوت2"

الخميس 28 ابريل 2022 | 04:35 مساءً
كتب : سعاد محمد

عبرت الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر، عن سعادتها الشديدة بالمشاركة كضيفة شرف ضمن أحداث الحلقة 26 من مسلسل "في بيتنا روبوت 2"، والذى يعرض حاليا ضمن الماراثون الرمضاني 2022.  

ونشرت ملك، عدة صورا لها من كواليس المسلسل، عبر حسابها الخاص بموقع إنستحرام، وعلقت عليها قائلة: "كنت مبسوطة جدا، إني كنت ضيفة، في المسلسل اللي مكسر الدنيا، في بيتنا روبوت، ومع جيمي الشاطر أوي، وكنت مبسوطة اكتر إني اشتغلت مع أبطال العمل، اللي مافيش ألذ منهم، يارب نكون كنا ضيوف خفاف والحلقة عجبتكم".

وقد ظهرت ملك أحمد زاهر كضيفة شرف، ضمن أحداث الحلقة 26 من مسلسل "في بيتنا روبوت2"، حيث قامت بدور متسولة تقوم بالنصب هي وشخص آخر على الناس، وكان من ضمن الأشخاص المنصوب عليهم سامح منافس يوسف، والذي طلب منهم أن يقوموا بمهمة لصالحه، مقابل الكثير من النقود، ووافقوا على الفور.

واتفق سامح مع النصابين، أن يقوموا بتعطيل يوسف في الطريق، حتى لا يذهب للمسابقة، وبالفعل يقوم الرجل برمي نفسه أمام سيارة لذيذ، فيتصل لذيذ بيوسف، ويخبره أنه عمل حادثة، ويأتي يوسف على الفور مع هدير وعلاء، ويقترح علاء عليه ألا يذهب بالرجل للمستشفى، حتى لا ينكشف أمر لذيذ.

يذكر أن مسلسل "في بيتنا روبوت2"، بطولة هشام جمال، شيماء سيف، عمرو وهبة، ليلى زاهر، دنيا ماهر، محمد أوتاكا، طه دسوقى، مى دياب، وعدد من ضيوف الشرف، منهم شيرى عادل، والعمل فكرة أحمد محيي، وأحمد المحمدي، وسيناريو وحوار عمرو وهبة، وإخراج أسامة عرابي.