مسلسل وجوه الحلقة 11.. حنان مطاوع تعيش في عالم افتراضي

الاربعاء 27 ابريل 2022 | 12:42 مساءً
كتب : صافي عبد الصادق

بدأت أحداث الحلقة 11 من مسلسل "وجوه" للفنانة حنان مطاوع، في الرواية الثانية "ميتا فيرس"الذي يعرض حاليا في شهر رمضان2022.

وشهدت الحلقة 11 من مسلسل "وجوه"، استخدام "فريدة" التي تؤدي دورها الفنانة حنان مطاوع جهاز "ميتافيرس" الذى يأخذها إلى عالم افتراضي وتعيش فيه مع نفس الشخصيات التي تحيط بها فى الحقيقة مع الفارق أنه يمنحها القوة في الانتقام.

وفي مشهد آخر، يتعدى "مهاب" الذي يؤدي دوره "حسنى شتا" على "فريدة" أثناء تواجدها فى المقهى التى يمتلكها والدها الذي يؤدي دوره "مفيد عاشور" حيث ينقذها "هادي" الذي يؤدي دوره "عابد عنانى" ولكنها تأخذ موقف منه بعد علمها بأنه بن المعلم منير الذى يتسبب فى حالة تسمم لوالدها عندما يعطيه بضاعة مغشوشة.

ثم ترجع فريدة، إلى عالمها الحقيقى وتقابل هادي الذي يستعد للزواج من ليليان التي تؤدي دورها "جيهان خليل" وتؤكد فريدة، أنها أصبحت تنظر إلى الحياة بشكل أوسع بعد ما تعرضت لأزمات في حياتها والحادث التى تعرضت له وتسبب في دخولها الغيبوبة لمدة 3 سنوات.

حنان مطاوع، تنافس في رمضان هذا العام بمسلسل “وجوه” الذى يمثل لها أول بطولة مطلقة بدراما رمضان، وتأمل أن تحقق نجاحا كبيرا من خلال هذا العمل الذي تعتمد فيه على أكثر من حكاية.

وتعود بنا الأحداث إلى يوم فرح "فريدة" على "مهاب"، وتتوالى الأحداث أنها كانت متزوجة من قبل، إلا أنها انفصلت عن زوجها، وبعد انتهاء شهور العدة؛ قررت الارتباط من حسني شتا.

يشمل مسلسل "وجوه"، حكايتين كل حكاية تتكون من 15 حلقة ولكل حكاية منهما عنوان و قصة مختلفة، والتي شاركت فيه البطولة حنان مطاوع فى الحكايتين، ولكن تظهر بشخصيتين مختلفين تماما عن بعضهما.

وتقدم حنان مطاوع الحكاية الأولى بعنوان" وش تالت" شخصية "سلمى" تواجه المزيد من الجرائم داخل المشرحة التى تعمل فيها لتبحث عن الحقيقة وتكشف العديد من الأسرار الخفية داخل تلك المشرحة فى إطار درامى شيق ومثير

أما الحكاية الثانية "ميتا فيرس"والتي تقوم فيها حنان مطاوع، بشخصية فتاة تعاني من اضطرابات نفسية، وتعانى من اضطرابات في شخصيتها وتحدث داخل أحداث الحكاية جريمة قتل غامضة و تكون الاحداث في اطار تشويقي مثير حول اكتشاف من مرتكب جريمة القتل وكشف أسبابها وتفاصيلها

وبطولة الحكاية الأولى" وش تالت" كل من حنان مطاوع و محمود عبد المغني و عابد عناني و هالة فاخر ونورهان و تامر فرج و دنيا المصري ورانيا الملاح و حسن عيد و من تأليف محمد علي إبراهيم و إنتاج "MGR "ممدوح شاهين وإخراج معتز حسام.

بينما يشارك فى الحكاية الثانية" ميتا فيرس" والتى تعرض فى النصف الثانى من شهر رمضان كل من حنان مطاوع وأحمد وفيق وعابد العناني، إخراج أحمد حسن وتأليف محمد علي إبراهيم.