سيد عبد الحفيظ يصر على طلب حكام أجانب وموسيماني يجهز خطة لطلائع الجيش

الاثنين 25 ابريل 2022 | 01:15 مساءً
كتب : مروان العمري

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم الإثنين استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش، ضمن مبارياته في الجولة السادسة عشرة من عمر مسابقة الدوري، والمقرر لها الاربعاء المقبل.

وقد أعطى المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني الفريق راحة بعد الفوز على الرجاء المغربي والتأهل للدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا، وسوف يتم عقد اجتماع خاص اليوم لقفل ملف افريقيا وتوجيه كل الأنظار والتركيز على اللقاء الحاسم بالدوري المصري لأن موسيماني يريد تحقيق انجازاً للأهلي بالثنائية الدوري المحلي، ودوري أبطال أفريقيا للمرة الحادية عشر في تاريخ النادي والثالثة توالياً ولم يستطع احد فهل ذلك الإنجاز غير ريال مدريد في دوري أبطال اوروبا عندما حقق لقب الشامبيونزليج 3 مرات توالياً أعوام 2016، 2017، 2018.

وأكد سيد عبد الحفيظ ان قرار الإستعانه بحكام أخانب في مصلحة النادي، بعد أزمات التحكيم في الفترة الأخيرة.

وأضاف مدير الكرة أن استقدام التحكيم الأجنبي حق متاح في اللائحة ونستخدمه وطالما اللائحة تسمح فنصر عليه لأننا نحتاج إلى عدالة في مباريات الفريق.

وأشار عبدالحفيظ إلى أن الأهلي عانى بعض الشىء في الموسم الماضي والحالي لبطولة الدوري، مشيرًا إلى أن النادي لا يريد تكرار تجربة حدثت من قبل وخاصة نفس الظروف في الموسم الماضي بعد تأجيل مباريات الفريق في الدوري والتعرض لظلم تحكيمي أثر على الفريق وساهم في خسارته للقب الدوري.

اقرأ أيضا