الجهود الأمنية تضبط سائق ميكروباص دمياط لتعديه على فتاتين

الجمعة 22 ابريل 2022 | 07:57 مساءً
كتب : علياء طارق

قام سائق ميكروباص في دمياط بالاعتراف بتعديه على فتاة بعد مشادة كلامية معها هي وصديقتها، حيث طالبت الفتاتان السائق بتخفيض السرعة الجنونية التي كان يسير بها.

مضيفا، أنه قرر الانتقام منهما، فعاد بالسيارة للموقف مرة أخرى، بعدما قرر عدم استكمال الرحلة، وعندما اقترب من الموقف نزل من السيارة فجأة وتركها تسير بالركاب لإدخال الخوف في قلوبهم.

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن دمياط من ضبط السيارة وقائدها (سائق – مقيم بدائرة قسم شرطة أول دمياط) وتم تحديد هوية الفتاتين (طالبتين – مقيمتان بدائرة قسم شرطة أول دمياط)، عقب متابعة مقطع فيديو متداول على إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، ويظهر خلاله قيام قائد إحدى سيارات الأجرة "ميكروباص" بالنزول من السيارة أثناء سيرها، وحدوث مشادة كلامية بينه وبين فتاتين عقب توقف السيارة، وبإستدعائهما وسؤالهما قررتا أنهما عقب إستقلالهما السيارة من أحد المواقف حدثت مشادة كلامية بينهما وبين قائد السيارة بسبب السرعة الزائدة قام على إثرها قائد السيارة بالعودة للموقف مرة أخرى، وأثناء اقترابه من الموقف نزل من السيارة أثناء سيرها معرضاً حياة مستقليها للخطر.

وأكدت إحداهما أنها أثناء قيام قائد السيارة بفتح باب السيارة إصطدم بوجهها وحدثت إصابتها بكدمة بالوجه، واتهمت قائد السيارة بالرعونة فى القيادة والتسبب فى إصابة الثانية، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.