هالة سرحان تتصدر التريند بتصريحات نارية في حبر سري..(فيديو)

الاحد 17 ابريل 2022 | 10:50 مساءً
كتب : إسماعيل درويش

حلت الإعلامية هالة سرحان، ضيفا لبرنامج "حبر سري"، مع الإعلامية أسماء إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، حيث اطلقت العديد من التصريحات والتي نقدمها لكم من خلال ألا سطور القادمة في سياق التقرير التالي:

هالة سرحان و وائل الابراشي

هالة سرحان: رحيل وائل الابراشي صدمة.. كان حلو وصغير والبنات بتموت عليه"

أكدت الإعلامية هالة سرحان، أنها هاتفت الإعلامي الراحل وائل الابراشي قبل رحيله مرة أو اثنين ولكن كان في مراحل لا يستطيع الكلام وكانت تتكلم عن زوجته عن حالته الصحية، قائلة: "كلمت وائل الابراشي مرة او اتنين وكان فى مراحل مش بيقدر يتكلم فيها وكنت بكلم زوجته ورحيله كان صدمه".

وأضافت الإعلامية هالة سرحان، أن وائل الابراشي كان شابا صغيرا ورحيله صدمة ولديه بنت جميله، متابعة: "مكنتش متصوره أنه هيتجوز وكان حلو وصغير والبنات بتموت عليه".

وتابعت: "المرض اصعب حاجة فى الدنيا ومشوار وائل الابراشي مميز وما حدث درس في الدنيا".

هالة سرحان و الفنانة روبي

هالة سرحان: "روبي نجمة مصر القادمة وبتنور الشاشة لما بتطلع"

أكدت الإعلامية هالة سرحان، أن الفنانة روبي من النجمات التي تحبها الكاميرا ولها طلة في منتهى الجمال، مضيفة: "اللي اكتشف روبي هو المخرج الكبير الراحل يوسف شاهين حينما أعطاها دور في فيلم سكوت هنصور، والشاشة نورت لما وش روبي طلع عليها".

وعلقت الإعلامية هالة سرحان، على أول اطلالة لروبي على الشاشة قائلة: "أنا قلت ايه البنت الحلوة دي"، مؤكدة أن روبي نموذج جيد مع الصمود والتركيز ممكن تبقى نجمة مصر القادمة على مستوى كبيرة.

واستكملت الإعلامية هالة سرحان: "روبي ممثلة كويسة واشتغلت على نفسها وروبي مادة لنجمة كبيرة في الفن المصري".

هالة سرحان: "المهرجانات نقلة فنية وبعض المطربين لازم يتسجنوا عشان ننضف اليوتيوب"

أكدت الإعلامية هالة سرحان، أن أغاني المهرجانات افراز مجتمع جديد، موضحة أن التغيرات الاجتماعية والفوران فى المجتمع يفرز فنون وهذا ما حدث فى امريكا من إفراز الراب والهيب هوب التي هي تمثيل إلى الافريقية بشكل كبير والشعوب تنقلها عنهم الان.

وأوضحت الإعلامية هالة سرحان، أن المهرجانات فيها نقلة فنية ولكن أيضا فيها كارثة فنية والنقلة الفنية تكون عند الناس المبدعين، معلقة عن رأيها في حسن شاكوش قائلة: "عنده صوت عالي في الغناء ونسخه شعبية ولما قال كلمات محترمة قدم جمل موسيقية حلوة".

وتابعت: "حسن شاكوش قدر يعمل كلمات وجمل موسيقية حلوة وهما شباب لسه معندهمش الوعي الكافي ولم يدرسوا مزيكا ومش مطلوب يعملوا موسيقى عبد الحليم وعبد الوهاب، ودي فنون دخلت في الفنون الرفيعة ولكنه منفذ لشباب مصر وبسمع أغانيهم في ارقى الحفلات والافراح".

واستكملت: "مش عايزة المجتمع الرافض لكل حاجة ولكن ارفض أنه يسئ الاستخدام والتحريض على أفعال مش كويسة، وفى نوع من المهرجانات بذئ جدا ودول اللي لازم يتقبض عليهم ويدخلوا السجن عشان ننضف شويه اليوتيوب".

هالة سرحان: مش بحب أُعيد مشاهدة حلقاتي لأني بشوف اخطائي وبتكسف

أكدت الإعلامية هالة سرحان، أن التاريخ الصحيح الذي يحققه الانسان في مسيرته العملية لا يمكن أن يُهَدد بالزوال بل أن هذا التاريخ يطرد كل حاجة فاسدة، قائلة "اللي بيظلم وهو بيظلم لازم يعرف أنه هيتظلم، وأنا لم أمد ايدي للناس ومنتظرة الشكر وساعدت ناس معرفهاش".

وردت الإعلامية هالة سرحان، على حقيقة أنها لا تعيد مشاهدة نفسها وهي على الهواء قائلة: "أنا بتكسف ومش بحب اتفرج على شغلي ونفسي لأني لما بتفرج على نفسي بشوف اخطائي".

وتابعت: "مش بحب اشوف حلقاتي عشان ببقى مش عارفه اصلحها لان الحلقة بتكون اذيعت على الهواء لأني بطلع هواء وتفضل معاك الغلطة طول العمر والهواء طلقة"، مؤكدة أن العلاقات الإنسانية اهم من أي شغل كما أكدت أنها تكره الانانية.

هالة سرحان وابنها

هالة سرحان تكشف سر عدم اعلان ابنها أنها والدته في الوسط الفني: "معرفش حاجة عن شغله"

علقت الإعلامية هالة سرحان، على عدم اعلان ابنها أنها والدته في الوسط الفني ووسط زملاؤه قائلة: "ابنى مش بيقول انه ابن الدكتورة هالة سرحان لأنه شخصية مستقلة ولأن اسمي أنا ووالده معروف فى الساحة الفنية ومش عايز يبقى مطبوع بأني ابن فلان".

وأضافت الإعلامية هالة سرحان، أنها لا تساعده في عمله وتشاهده اعماله مثلها مثل أي شخص، متابعا: "اقسم بالله ما بساعده ولا اعرف عن شغله حاجة واتفرجت على شغله زي كل الناس".

واستكملت: "ابني مش بيقول للناس أني أمه، والناس اللي معاه بيتفاجئوا أن هالة سرحان والدته، وفي ناس من أصحابي كمان مكنوش يعرفوا وبتحدث مفارقات كوميدية".

اقرأ أيضا