إنقاذ ابن وفاء عامر من الصرع.. أبرز أحداث الحلقة 16 من بيت الشدة

الاحد 17 ابريل 2022 | 04:43 مساءً
كتب : سعاد محمد

شهدت الحلقة السادسة عشر من مسلسل "بيت الشدة"، تطورات جديدة فى الأحداث، حيث تطلب ابنة فلك أو وفاء عامر من والدتها، أن تخرج هي وشقيقها سيف إلى الشارع، لشراء بعض الملابس لها، ولشقيقها الذى تصطحبه معها. 

وأثناء تجول سيف وشقيقته فى درب نباء، يتعرضان إلى مضايقات من أهل الحى، والشباب أثناء سيرهما، مما يتسبب ذلك فى تعرض سيف إلى حالة من الصرع، لينتقل بعدها إلى الصيدلية لإجراء اللازم. 

وقد سبق وأن قام سيف، بالنزول من البيت إلى الدرب، دون أن تعرف والداته، حيث تدخل أخته إلى غرفته فلا تجده، وتنظره من الشباك فتجده أمامها يسير في الشارع.

ويتعرف سيف خلال سيره على روماني المكوجي، ويجلس معه ويتحدث ويقول له إننا سنصبح أصدقاء، وعندما تعود فلك إلى منزلها تعنف ابنتها لأن أخيها خرج وهي لا تدري، وتقول لها إنها لابد أن تسمع كلامها دون نقاش.

يذكر أن مسلسل "بيت الشدة" يخوض بطولته عدد من نجوم الفن،أبرزهم وفاء عامر، وأحمد وفيق، إيهاب فهمي، مها أحمد، محسن منصور، أحمد التهامي، مدحت تيخا، محمد مهران، عبير منير، صبري عبدالمنعم، لبنى ونس، بسنت حاتم، منى العمدة، وعدد من الفنانين وضيوف الشرف، منتج فني عوض ماهر، ومدير تصوير عزمي الرحماني، مخرج منفذ محمد بدير، ومن تأليف ناجي عبدالله، ومن إخراج وسام المدني.