خسارة بالملايين واقتحام النقابة.. أبرز تصريحات حمو بيكا وحسن شاكوش في حبر سري

الاربعاء 13 ابريل 2022 | 11:28 مساءً
كتب : نورهان عويان

حل مطرب المهرجانات حمو بيكا وحسن شاكوش، ضيفين مع الإعلامية أسما ابراهيم، في برنامجها الرمضاني حبر سري، وأطلقا العديد من التصريحات المثيرة، ونرصدها كما يلي:

علق مطرب المهرجانات حسن شاكوش، على مبادرة بعض نجوم الطرب الشعبي الذين دعوا حمو بيكا لتعليمه أصل الغناء، قائلا: "أزاى هيعلموا حمو بيكا الغناء؟ وحنجرته هتفضل زي ما هي لآخر يوم له"، موضحا أنه هو كمطرب صوته حلو ويستطيع الغناء لكن حمو بيكا له مميزات أخرى.

وأضاف حسن شاكوش، قائلا: "حمو بيكا له حتت ومميزات بصوت معين، وأوعى حد يقول تعالى ندرب حمو بيكا على الغناء عشان صوته يبقى حلو ده يبقى مجنون".

وأشار حسن شاكوش، إلى أنه يدرج الأغاني التي يقوم بغنائها تحت بند الغناء الشعبي وليس المهرجانات.

حسن شاكوش: خناقات حمو بيكا وعمر كمال حقيقة مش نمرة عشان يتصدروا الترند"

رد مطرب المهرجانات حسن شاكوش، على حقيقة أن خناقات حمو بيكا وعمر كمال من أجل خطف الترند، قائلا: "خناقات حمو بيكا وعمر كمال بتبقى بجد وحقيقة مش نمرة عشان يتصدروا الترند".

وأوضح مطرب المهرجانات حسن شاكوش، أنه من محبي الراب وهو فن له جمهور كبير في مصر، قائلا: "الأغاني اللى بنغنيها الشعبي دي في الأصل راب والكلمات بتيجي لنا راب واحنا بنغنيها شعبي".

وأشار المطرب حسن شاكوش، إلى أن رأيه هو أن الهضبة عمرو دياب هو مطرب مصر الأول، كما تحدث عن أن رأيه حال خوض حمو بيكا مجال التمثيل سيضيف له الكثير في مشواره الفني.

حمو بيكا: أمي زعلت وعيطت من كلام رامز جلال عليا في مقلب "رامز موفي ستار"

أكد مطرب المهرجانات حمو بيكا، أنه لم يكن يعلم بحقيقة مقلب رامز جلال فيه وأخبره بأنه ذاهب لتصوير مشهد في فيلم لفاندام، قائلا: "مكنتش عارف مقلب رامز جلال وكنت رايح أصور مشهد مع فاندام وبحبه قوي وبشوف كل أفلامه زمان".

وأشار المطرب حمو بيكا، إلى أن والدته غضبت من تعليقات رامز جلال عليه خلال الحلقة، مضيفا: "بعشق رامز جلال وبحبه وهو فعلا قال كلام كتير عليا بس عادي وبحبه لكن والدتي زعلت من الكلام وعيطت وأنا حاولت افهمها أنه برنامج وهزار".

وأكد حمو بيكا، عدم وجود أي مواقف بينه وبين المطربة شمس التي وصفته بأنه قليل الأدب، قائلا: "لما المطربة شمس قالت عليا قليل الادب قلت لها شكرا ولك كل الاحترام وانا معملتهاش حاجة ومحصلش بنا حاجة".

حمو بيكا: مضيت على تمثيل 4 أفلام ومتعطل بسبب قرار نقابة الموسيقيين

أكد مطرب المهرجانات حمو بيكا، أن له حضور كبير على المسرح ويستطيع الشغل أمام الجمهور، قائلا: "أنا مش بفهم الراب خالص، وعايز ادخل النقابة عشان اعرف اشتغل زي زميلي بتوع النقابة وأنا حياتي واقفة بسبب قرارات النقابة ضدي".

وكشف المطرب حمو بيكا، عن أنه وقع على تمثيل أربع أفلام ولكنه متعطل بسبب أزمته مع نقابة الموسيقيين، متابعا: "أنا مضيت على تمثيل أربع افلام ولما راحوا يجيبوا تصريحات ليا من نقابة المهن التمثيلية رجعوا لنقابة الموسيقيين وقالوا أني موقوف من الموسيقيين".

ووجه حمو بيكا، رسالة إلى النقيب هاني شاكر، قائلا: "أنا بطلب منك أنت اللي تيجي تقعد في لجنة الاختبارات في النقابة دي وتجيب كل بتوع المهرجانات وتمتحنا ولو سقطني هبقى راضي"، مؤكدا أنه يحب الغناء وتعب من توقف حياته العملية.

حمو بيكا: خسرت 3.5 مليون في أزمتي الأخيرة وبكون تعبان نفسيا لما أغني بره مصر

كشف مطرب المهرجانات حمو بيكا، خسارته 3.5 مليون جنيه منذ أزمته الأخيرة مع نقابة الموسيقيين، قائلا: "خسرت 3.5 مليون في الأزمة الأخيرة في أربع شهور وربنا سترها وبنعافر عشان نأكل عيش واحنا حاليا قاعدين وببقى تعبان نفسيا لما أغني في بلد تانية ونسيب بلدنا اللي أحسن بلد في العالم".

وأكد حمو بيكا، أن الفنان عمرو كمال لم يقف بجانبه خلال أزمته الأخيرة الصحية وتعطل عمله الفني، مضيفا: "عمر كمال موقفش جنبي في أزمتي الأخيرة وهو أخذ المصلحة مني وخلاص".

وتابع: "مصلحة عمر كمال معايا أنه يطلع يعمل فيديوهات ويتشاف بها على السوشيال ميديا وخلاص، وأنا قلبي أبيض".

حسن شاكوش: خسرت 4 ملايين جنيه منذ أزمتي مع نقابة الموسيقيين وبخاف من الحسد

كشف مطرب المهرجانات حسن شاكوش، عن أن خسارته تخطت الـ4 مليون جنيه منذ قرار أزمته الأخيرة وايقافه من نقابة الموسيقيين، قائلا: "أنا خسرت شغل ورجعت عربون شغل كتير لناس ورجعت رقم كبير خلال 8 شهور اللي وقفتهم، ومرجع فوق الـ4 مليون جنيه".

وأشار المطرب حسن شاكوش، إلى أنه لم يقم بتنزيل أي أغنية على قناته باليوتيوب التزاما بالقرار، مؤكدا أنه حقق أرباح من اغنية بنت الجيران ولكن مجمل الأرباح مقسمة بين شركتين.

وتابع: "بخاف من الحسد دلوقتي وأغنية بنت الجيران حققت نجاح كبير ولكن الناس مفكرة اليوتيوب بيصرف فلوس بالمشاهدات، والناس خدتها تجارة دلوقتي وبتعمل قنوات يوتيوب ولكن الاعلانات على القناة هو اللي ممكن بتعمل فلوس كويسة".