انفصال مي عز الدين من طارق لطفي في أحداث الحلقة 11 من مسلسل جزيرة غمام

الثلاثاء 12 ابريل 2022 | 11:15 مساءً
كتب : صافي عبد الصادق

شهدت أحداث الحلقة 11، من مسلسل"جزيرة غمام" انفصال "خلدون" أو الفنان طارق لطفي، عن "العايقة" وهي الفنانة مي عز الدين، بسبب رغبة أحد كِبار القرية من النيل منها وزواجها، فيما تتزوج وفاء عامر التي تلعب شخصية "هلالة" من "رياض الخولي" كبير جزيرة عجمي.

مي عز الدين

وتتوالى الأحداث وتصاب درة، أو الفنانة ميار الغيطي، بسبب حبها الشديد لعرفات، أو الفنان أحمد أمين، وزيادة حبها به عندما قرر والدها حبسه وحديثها المستمر معه، إلا أن "عرفات" يرفض الزواج منها بسبب اختلاف الطبقات والفارق بينهما: "إحنا غير بعض، والحياة غير الحياة".

يُعرض مسلسل "جزيرة غمام" للفنان طارق لطفي وفتحي عبد الوهاب، عبر قناة الحياة الفضائية، طوال شهر رمضان المبارك، في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء.

ويضم مسلسل"جزيرة غمام" عدد كبير من النجوم أبرزهم: طارق لطفي، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، محمد جمعة، هبة عبد الغنى، هاجر الشرنوبى، ميار الغيطى، دينا أحمد وعدد آخر من الفنانين، كما يظهر الفنان عبد العزيز مخيون، ووفاء عامر، ظهور خاص والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي.

وتدور أحداث" جزيرة غمام "، في إطار اجتماعي، حول قصة "بيت شافع"، وأبنائه الذين يتشابكون في صراعات وخلافات بين الأخوة، حيث تظهر مي عز الدين، في العمل بشخصية فتاة غجرية، تواجه الكثير من الصعوبات في حياتها، وتعيش قصة حب مليئة بالأحداث الصعبة.

وقام الفنان علي الحجار، بغناء تتر مسلسل "جزيرة غمام" الذي يعرض في موسم رمضان 2022.