أقرب دور لقلبي "دور المرشد" وأصعبهم مسلسل أنحراف.. تصريحات خاصة لبلدنا اليوم الفنان عبد العزيز مخيون

الاثنين 11 ابريل 2022 | 06:13 مساءً
كتب : حبيبة محمد

كشف الفنان عبد العزيز مخيون في تصريحات خاصة لبلدنا اليوم عن أدواره في السباق الرمضاني 2022، وفي التالي نستعرض لكم تصريحاته.

هل تم الإنتهاء من تصوير مشاهدك في مسلسل "الأختيار3".

صرح الفنان عبد العزيز مخيون قيامه بالإنتهاء من تصوير مشاهده في مسلسل "الأختيار3"قائلاَ: "أنا خلصت تصوير ومنتظر يستدعوني تاني عشان أستكمل".

ما أقرب الأدوار إلى قلبك.

أجاب الفنان عبد العزيز مخيون عن سؤال أقرب الأدور لقلبه مجيباَ "دور المرشد".

كواليس مشاركتة في "جزيرة غمام" مع الفنان أحمد أمين.

كما تحدث عن كواليس مشاركتة دور الأب الروحي مع الفنان أحمد أمين قائلاَ: "المسلسل أنا ضيف فيه، وكان ظهوري ظهور خاص زي مابيقولوا والدور تطلب مني مجهود كبير جداَ عشان حفظ قصيدة الأمام علي، وكان كلام صوفي فكان صعب جداَ حفظه"

وأضاف عن مده أستفراق تصوير الدور قائلاَ: " أستغرق الشغل علية تقريباَ حوالي عشر أيام أحفظ وتطلب مكياج حوالي ساعتين وتطلب كمان أن أنا أسافر أعمل مشهدين في الزعفرانة منهم مشهد في البحر وبمشي على المية وعشان أعمل المشهدين دول خدنا يوم سفر ذهاب ويوم شغل ويوم عوده"

دوره في مسلسل "توبة".

"مسلسل توبة كلموني عنو من حوالى ثلاث شهور وجالي ورقوا ولما ذاكرتوا قريتوا كويس كان فيه مشاهد محتاجه حفظ خفظتها وبعدين سافرت بيروت مرتين مره عشان أشتغل لمده يوم ومره عشان أكمل بقيت الشغل خد حوالي سبع أيام ".

أصعب دور قام به.

" الأصعب مسلسل أنحراف، خد مني مجهود أكتر وتصوير في أماكن صعبة في قرى أرياف وأثناء وأنا بصوروا جيه موجه برد كنا بنصور فمكان مفتوح فأخدت نزلت برد".

ما هي أعمالك القادمه.

"حالياَ في فتره راحه، مفيش أي أعمال لسه".