أنا زعلت لأني كنت أستحق أكتر من كدا.. صابرين تعتذر من حلا شيحة وتعلق على سخرية رامز: أبرز تصريحات حلقتها في العرافة

السبت 09 ابريل 2022 | 09:45 مساءً
كتب : حبيبة محمد

استضافت اليوم الإعلامية بسمة وهبة في برنامجها "العرافة"، الفنانة صابرين، والتى كشفت العديد من الأسئلة الشائكة، وفي التالي سنستعرض أهم تلك التصريحات.

قيام أحد الأشخاص بقول لها "أنتِ هتخشِي جهنم"

صرحت الفنانة صابرين عن قيام أحد الأشخاص بقول لها "أنتِ هتخشِي جهنم"، عندما كانت في الكعبة، موضحةً: "قالي وشك ده هيتحرق عشان مبيناه، وكنت مخضوضة جدا، لكن الكلام ده زمان مش دلوقتي".

هل صابرين قللت من نفسها لما وافقت تكون زوجة تانية؟

ردت الفنانة صابرين، على سؤال الإعلامية بسمة وهبة عن تقليلها من نفسها بموافقتها أن تكون زوجة ثانية وردت صابرين قائلة: "الزواج الثاني قد يكون تقليلا من المرأة إذا كان زوجها يرغب في أن يتعامل معها كزوجة ثانية، مثل الزواج في السر وأشتراط عدم الإنجاب".

صابرين: أي شيء يستر المرأة شرف وليس الحجاب فقط.

كشفت الفنانة صابرين، للإعلامية بسمة وهبة أنها ترى أن أي شيء يستر المرأة، معلقة: "مش شرط الحجاب بس، بالنسبة لي الشرف، يكمن في كل الأخلاقيات، لا الحجاب فقط".

صابرين: عمري ما قلت الفن حرام ولا قلت لزميلة متحجبتيش ليه.

كشفت صابرين عن قيامها بالبكاء على الهواء مع الإعلامي عمرو أديب، بسبب تعرضها لهجوم عنيف من اللجان الإلكترونية، كما تطرقت إلى اعتزالها الفن، موضحةً "سبت الفن لأني أتلخبطت بعد مسلسل أم كلثوم، و مكنتش مرتاحة في بيتي على مستوى الحياة الزوجية، حصل دربكة".

صابرين ترفض التعليق على حلا شيحة بأن الحجاب شرف: هو أنا مفتية مصر؟

رفضت الفنانة صابرين، التعليق على تصريح الفنانة المعتزلة حلا شيحة، بأنها تعتبر الحجاب شرفا لها، قائلة: "انا مالي، هو انا مفتية الديار المصرية؟!"، وذلك خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج "العرافة "، على قناة المحور.

صابرين: تعتذر من حلا شيحة.

صرحت صابرين: "لا أقول إن حلا شيحة كانت تزايد علينا عندما قالت إن إرتداء الحجاب شرف، أنا لا أنتقد زميلا أو أعيب فيه، لكنني غضبت بسبب خلافاتها مع والدها، هي والدها من جعلونا طرف عندما شاركونا تفاصيل حياتهم الشخصية"، وأضافت "لا أتدخل في أختيارات الأخرين، وموضوعي إنساني بحت، ولا أتمنى أن يجرى تداول علاقتنا بوالدينا على السوشيال ميديا، وأحترم حلا شيحة لأنها رفضت التعليق على كلامي في أكثر من مناسبة، وبعتذر لك لو كنتِ أتضايقتِ".

صابرين عن رامز جلال: مزعلتش من كلامه أنا فعلاَ تخنت.

علقت صابرين للإعلامية بسمة وهبة عن قبولها تجاوزات من أجل المال رامز قائلة: "يعني إيه قبلت كل التجاوزات من أجل المال، إحنا مش بنسمع اللي بيقوله، وقعدت أقوله متذيعش".

وأضافت عن سخريته من زيادة وزنها قائلة: "مزعلتش من اللي رامز قاله لإني تخنت فعلاَ".

خلاف صابرين م مخرج مسلسل "حلم الأسمرات".

ذلك نتيجة لطريقة وضع اسمها في تتر المسلسل، حيث علقت قائلة: "أتزق أسمي اتحط بشكل انا محبتوش"، ورغم ذلك إلا أنه صرحت عن تركها التتر كما هو ولم تغيره"، وأضافت "أنا زعلت لإني كنت أستحق أكتر من كدا".