إحالة خاطفي طبيب صيدلي لسرقته بحلوان للمحاكمة الجنائية

السبت 09 ابريل 2022 | 02:19 مساءً
كتب : بسمة الجداوي

قررت النيابة العامة، اليوم السبت، إحالة متهمين محبوسين للمحاكمة الجنائية وهم كلا من "محمد.ج "عامل كاوتش و"محمد .ع" عامل، لاتهامهم بخطف طبيب صيدلي كرها عنه لسرقته بحلوان.

وكشف أمر إحالة المتهمين الي محكمة الجنايات بأنهم بدائرة قسم شرطة حلوان بمحافظة القاهرة، خطفا وآخرين مجهولين المجني عليه نادر السيد محمد كرها عنه وذلك بأن لاحقوه بالطريق العام وتمكنا من وضعه داخل دراجة بخاريه فتناوبوا عليه ضرباً فأحدثوا ما به من إصابات واصطحبوه لمكان بعيد عن أعين الناس فتمكنوا بهذة الطريقة من شل مقاومته وإتمام جريمة الخطف على النحو المبين بالتحقيقات.

وأضاف أمر الإحالة بأن المتهمين سرقا المنقولات المبينة وصفا بالأوراق والمملوكة للمجني عليه بأن استوقفوه بالطريق العام وأشهروا سلاحاً أبيض لسرقة متعلقاته وتمكنوا بتلك الوسيلة القسرية من شل مقاومته وسرقة المنقولات، كما حازوا أداة مما تستعمل في الاعتداء على الأشخاص وهي عصا خشبية بدون مسوغ من الضرورة المهنية أو الحرفية.

وتبين من خلال أدلة الشهود في القضية، ان المجني عليه نادر السيد طبيب صيدلي بأنه وحال تواجده بالطريق العام قام المتهمين باصطحابه داخل دراجة نارية وتناوبوا عليه ضرباً فأحدثوا ما به من إصابات وحال وصولهم لمنطقة زراعية قاموا بسرقة متعلقاته كرها عنه حال إحرازهم عصا خشبية تعدوا عليه بها وأحدثوا ما به من إصابات، قاصدين خطفه وسرقته كرها عنه.